0537414191

أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض ، إن خزانات المياه تحتاج إلى الاهتمام بتنظيفها وتطهيرها حتى لا تتعرض المياه لأي أضرار تصيب السكان بأمراض خطيرة لذلك كان من الضروري إتمام عمليات العزل المائي والعزل الحراري بكفاءة لمنع حدوث أي تفاعلات بين الماء وبين مواد الخزان من شأنها إحداث أضرار أو لمنع تسريب المياه من الخزان للحفاظ على المبنى من الأضرار التي قد تؤدي إلى حدوث تشققات بجدران المبنى أو هبوط أرضي أو تتضرر أسقف المباني بشدة.

لذلك كان من الضروري إضافة أفضل أنواع عوازل الخزانات سواء التي تستخدم ضد الحرارة أو ضد تسريب المياه.

أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض

أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض

ومن أهمية عزل الخزانات بجنوب الرياض هو المحافظة عليها من  تفاعلها مع المياه ومنع نمو البكتيريا والجراثيم بداخل الخزانات المسببة للأمراض.

وتتعدد أنواع الخزانات, منها الخزانات المصنوعة من الفايبر جلاس أو البلاستيك الموضوعة أعلى المباني والتي يتم العزل فيها أثناء التصنيع بالإضافة إلى مواد العزل من الخارج لزيادة تحملها لدرجات الحرارة المرتفعة، ومنها الخزانات الخرسانية بنوعيها الأرضية والعلوية.

الخزانات الخرسانية أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض:

وما يهمنا الآن هو الخزانات الخرسانية والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا اليوم باستفاضة.

إن الخزانات الخرسانية تحتاج إلى نوعين من العزل المائي والعزل الحراري ويجب التأكد من عزلها جيدا حتى لا يحدث تلوث للمياه قبل استعمال هذا النوع من الخزانات في عملية تخزين المياه النظيفة.

أنواع عزل الخزانات من أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض:

تتعدد أنواع العزل في الخزانات ما بين العزل الايجابي الذي يتم فيه  الفصل بين المياه والمادة الخرسانية أو مادة الخزان بشكل تام مع عمل مصرف يتم التحويل إليه، والعزل السلبي ولا يتم إلا بعد فشل العزل الايجابي، وفيه عزل المياه عن الخزان من الناحية الأخرى الموجهة لفتحة خروج الماء من الخزان ويحتاج الخزان الخرساني.

المواد المستعملة في عزل الخزانات أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض:

تتعدد أنواع المواد المستخدمة في عزل الخزانات الخرسانية سواء من الداخل أو من الخارج ومن الضروري أن يحتوي العازل على مادة لا تمنع نفاذ الماء من خلالها وتأتي أفضل المواد المستخدمة لعزل الخزانات الخرسانية مادة البوليمر ومادة الإيبوكس ومادة والبنترون ومادة البولى ريثين وتأتي أهمها:

مادة الإيبوكس

وهي إحدى المواد المستخدمة في عزل الخزانات الخرسانية لما لها قدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه حيث أنها مادة متماسكة قوية كما أنها تعد بيئة غير صالحة لنمو الجراثيم والبكتيريا كما تعتبر مادة الإيبوكس مادة غير ضارة بصحة الإنسان.

مادة البوليمير

وتستخدم هذه المادة في عزل الخزانات الخرسانية لأنها من المواد القوية والمتماسكة القادرة على مقاومة كل التغيرات والعوامل الخارجية, كما طريقة استعمالها سهلة تشبه الدهانات البلاستيكية للحوائط.

عزل الخزانات من الداخل

أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض

أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض

إن أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض تقدم عميلنا العزيز إمكانية عزل الخزانات الخرسانية من الحرارة ومنعها من التسريب من خلال القيام بعمليات الكشف الدوري على الخزانات للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو رطوبة قد تؤدي إلى تسريب المياه ويعتبر هذا الأمر مضر جدا لأنه قد يؤدي إلى حدوث أضرار جسيمة في أساس المبنى قد إلى انهياره.    

كما تحرص أفضل شركة عزل خزانات بشمال الرياض عند قيامها بالعزل عدم وجود أي رشح داخل الخزان وإحكام قاع الخزان جيدا مع القيام بزيادة الطبقة العازلة على القاع وجدران الخزان من الخارج .

عزل الخزانات من الخارج

من الجميل في شركتنا اهتمامها بعملائها من خلال عزل الخزانات من الخارج كما في الداخل ولكن مع استخدام بعض المواد الأخرى ولا يتم استخدام مواد مكلفة كتلك المستخدمة في العزل الداخلي نظرا لعدم وجود أي خطورة على المياه وتعتبر مادة البيتومين أكثر المواد المستخدمة في العزل الخارجي لحماية الخزان من المياه الجوفية حتى لا تتسرب إلى داخله.

عميلنا الكريم إن أفضل شركة عزل خزانات بجنوب الرياض توفر لك العديد من الخدمات منها :

  • استعمال جهاز شفاط ميكانيكي بقدرات مختلفة بالإضافة إلى أنها تستعمل الجهاز المسئول عن تسوية أسطح الخزان الخرساني. كما تهتم الشركة بتوفير عناصر الأمان للحفاظ على صحة المستهلكين لمياه الخزان.
  • نوفر لك أفضل الفنيين والمهندسين والعمالة المدربين جيدا على أيدي مجموعة من الخبراء العالميين لعمل عزل الخزانات وصيانتها على الوجه الأكمل.
  • نحرص على التزامنا بمواعيد التسليم مع السرعة في إجراء الأعمال.
  • تهتم الشركة برخص الأسعار.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment