0537414191

أفضل شركة عزل خزانات بغرب الرياض ، لا يوجد منزل لا يعلو سطحه خزان المياه, كما أنه لا يوجد مبنى سواء حكومي أو شركة أو مصنع يخلو من خزان المياه ذلك لأنها توفر الماء النظيف اللازم لضروريات الحياة واستعماله في الشرب والغسيل وطبخ الطعام.

وخزانات المياه تتطلب دائما الاهتمام بتنظيفها من أي ملوثات قد تصيب السكان بأمراض خطيرة لذلك كان من الواجب القيام بالعزل المائي والحراري لمنع التفاعل الحرارة أو لمنع تسريب المياه من الخزان للحفاظ على المبنى من حدوث أضرارا جسيمة، وفي هذه المقالة سنتحدث عن عزل الخزانات الخرسانية.

الخزانات الخرسانية تتطلب نوعين من العزل أحدهما العزل المائي والآخر العزل الحراري ولا نستطيع استعمال هذا النوع من الخزانات في تخزين مياه نظيفة دون القيام بالتأكد من عزلها جيدا حتى لا يحدث تلوث للمياه.

أنواع عزل الخزانات:

أفضل شركة عزل خزانات بغرب الرياض

أفضل شركة عزل خزانات بغرب الرياض

كما توجد مواد مختلفة لعزل الخزانات ما بين العزل الايجابي الذي يتم فيه  الفصل بين المياه والمادة الخرسانية أو مادة الخزان بشكل تام مع عمل مصرف يتم التحويل إليه، والعزل السلبي ولا يتم إلا بعد فشل العزل الايجابي، وفيه عزل المياه عن الخزان من الناحية الأخرى الموجهة لفتحة خروج الماء من الخزان ويحتاج الخزان الخرساني.

المواد المستعملة في عزل الخزانات

مادة الإيبوكس وهي إحدى المواد المستخدمة في عزل الخزانات الخرسانية لما لها قدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه حيث أنها مادة متماسكة قوية كما أنها تعد بيئة غير صالحة لنمو الجراثيم والبكتيريا كما تعتبر مادة الإيبوكس مادة غير ضارة بصحة الإنسان.

مادة البوليمير وتستخدم هذه المادة في عزل الخزانات الخرسانية لأنها من المواد القوية والمتماسكة القادرة على مقاومة كل التغيرات والعوامل الخارجية, كما طريقة استعمالها سهلة تشبه الدهانات البلاستيكية للحوائط.

عزل الخزانات من الداخل

يجب عند عزل الخزانات الخرسانية عزلها من الحرارة ومنعها من التسريب لذلك يجب أن تتم عمليات الكشف الدوري على الخزانات للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو رطوبة قد تؤدي إلى تسريب المياه ويعتبر هذا الأمر مضر جدا لأنه قد يؤدي إلى حدوث أضرار جسيمة في أساس المبنى قد إلى انهياره.

لذلك فإننا في أفضل شركة عزل خزانات بغرب الرياض نقوم بعزل الخزان من الداخل عزلاً تاما لمنع حدوث الأضرار به وزيادة قوة تحمله للتغيرات المناخية.

وتهتم الشركة بإحكام قاع الخزان جيدا مع القيام بزيادة الطبقة العازلة على القاع وجدران الخزان من الخارج ويستعمل في العزل المائي مواد الأيبوكسى والبنترون والبولى ريثين.

عزل الخزانات من الخارج

كما يتم عزل الخزانات من الخارج باستعمال بعض المواد الغير مكلفة كتلك المستخدمة في العزل الداخلي نظرا لعدم وجود أي خطورة على المياه وتعتبر مادة البيتومين أكثر المواد المستخدمة في العزل الخارجي. لمنع تسريب المياه الجوفية داخله.

أما في الخزانات العلوية فإننا نحرص على زيادة العزل الخارجي للخزان لحمايته من الحرارة وإغلاق فتحات الخزان جيدا لمنع تسرب الأتربة من الهواء وغيرها من الملوثات.

إننا في شركتنا نقدم لك عميلنا الكريم أفضل الخدمات المتاحة في عزل الخزانات بغرب الرياض ومنها:

أفضل شركة عزل خزانات بغرب الرياض

أفضل شركة عزل خزانات بغرب الرياض

  • استعمال جهاز شفاط ميكانيكي بقدرات مختلفة بالإضافة إلى أنها تستعمل الجهاز المسئول عن تسوية أسطح الخزان الخرساني. كما تهتم الشركة بتوفير عناصر الأمان للحفاظ على صحة المستهلكين لمياه الخزان.
  • نوفر لك أفضل الفنيين والمهندسين والعمالة المدربين جيدا على أيدي مجموعة من الخبراء العالميين لعمل عزل الخزانات وصيانتها بأعلى كفاءة في العمل.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment