شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض مفتاح الخيرات ، نحن شركة مفتاح الخيرات إحدى شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض، لكونها الشركة المنفذة لكبرى في مدينة الرياض من أعمال التشغيل والصيانة والإدارة كما أن الشركة دعمت العديد من المؤسسات وشركات النفط وشركات الغاز والمؤسسات الحكومية في مدينة الرياض وتنفيذ خدمات التشغيل و الصيانة الملائمة لكل منشأة بحسب متطلباتها.

وتتمتع مفتاح الخيرات بعدد من المزايا منها مواردها الكبيرة التي تستخدمها في جلب أحدث المعدات والآلات المستخدمة في عمليات الصيانة بالإضافة إلى استخدام أحدث الأساليب العلمية في تنفيذ أعمالها على خير وجه.

كما تحافظ دائما على ثقة عملائها فيها من خلال توفير العناصر البشرية المدربة وذوي المهنية والمهارة في إنجاز أعمال الشركة جميعها بمهارة فائقة.

شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض مفتاح الخيرات خبرتنا بين يديك

  • شركة مفتاح الخيرات إحدى شركات الصيانة والتشغيل العاملة بمنطقة شرق مدينة الرياض تقدم خدماتها المتنوعة لكل عملائها في المجالات المختلفة وهي إدارة جميع المرافق سواء كان مرفق الكهرباء وتعمل الشركة فيه على استخدام التقنيات الحديثة في توليد وتوزيع الطاقة الكهربائية، وأيضا مرفق مياه الشرب وفيه تقوم مفتاح الخيرات بعمليات التحليه للمياه وتوزيعها، ومرفق الصرف الصحي ويتم فيه معالجة الصرف والتخلص من الملوثات، كما تقوم مفتاح الخيرات بصيانة مرفق الأنظمة كأنظمة التدفئة والتهوية، وشبكات الاتصالات، وأنظمة الرصد والرقابة المركزية، بالإضافة إلى صيانة وتشغيل الأنظمة الإلكترونية بأنواعها وفروعها المتعددة ذلك لتتيح للمنشأة أن تقوم بعملها على أكمل وجه بالإضافة لأعمال الطرق المختلفة.
  • وتجتهد الشركة في إتمام أعمالها بناءا على عدة خطوات هامة ومنها فهم رغبات العملاء ، ومعرفة طموحاتهم وأهدافهم، ثم تختار أفضل الوسائل المناسبة في كيفية تنفيذ الأعمال الملائمة لطبيعة العمل والهدف الأساسي منه بأفضل الطرق الممكنة.

شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بشرق الرياض

شركات التشغيل والصيانة بشرق الرياض

وتقوم الشركة بدعم العديد من المنشآت والمرافق الحكومية والخاصة، ومنها:

  • مرفق المطار:

تقوم مفتاح الخيرات واحدة من شركات التشغيل والصيانة بشرق الرياض بخدمات الصيانة والتشغيل لجميع الأعمال المختلفة في المطار وصيانة جميع المباني، وإدارة وصيانة جميع أنظمة المطار الجوية، مع تواجدها المستمر والفعال حين حدوث أية مشكلات أو ظروف طارئة.

  • إدارة المرافق العسكرية

تقدم مفتاح الخيرات خدماتها للمنشآت المدنية كما تسمح بتقديمها للمنشآت العسكرية حيث تقدم خدماتها المتنوعة الملائمة للمنشأة العسكرية من صيانة المحطات والصالات وأجهزة الإرسال والاستقبال، وجميع المعدات المحمولة وصيانة الطرق هذا بالإضافة إلى أعمال تشغيل وصيانة شبكات المرافق المختلفة وغيرها.

  • مشاريع المياه

تهتم شركة مفتاح الخيرات بأعمال التشغيل والصيانة لمرفق المياه الهام حيث تعمل على صيانة محطات التحليه ومحطات معالجة مياه الشرب بالإضافة إلى تشغيل مشاريع مياه الري ومعالجة مياه الصرف الصحي.

  • الحدائق والمتاحف والمدارس

مفتاح الخيرات شركة لها دور اجتماعي فعال بمشاركتها في المشاريع العامة والاجتماعية بتقديم خدمات التشغيل والصيانة وإدارة مشاريع الحدائق والمتاحف، والمؤسسات التعليمية بالرياض.

  • إدارة المستشفيات

لمفتاح الخيرات دور فعال في مدينة الرياض حيث قامت بتوفير خدماتها لإدارة المستشفيات والقيام بأعمال الصيانة والتشغيل للمباني والمعدات والسيارات وأنظمة المعلومات مع صيانة الحدائق الملحقة بالمستشفيات وتحسينها.

  • صيانة المباني الخاصة

ولأن المنازل هي أكثر المباني أهمية لدى البشر فهي المأوى لذلك قامت  شركة مفتاح الخيرات بتقديم خدمتها في صيانة وترميم المنازل لكل عملائها ومنها نظافة وإصلاح المواد الخام وتجديد للدهان والديكورات وصيانة السباكة والكهرباء والكشف عليها مع الإضاءة وترميم الحوائط من التشققات والأسقف من أي شروخات.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment