شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض مفتاح الخيرات ، إن شركة مفتاح الخيرات إحدى أكبر شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض، لأنها قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى من خلال القيام بأعمال التشغيل والصيانة لها وإدارة الكثير من المشاريع والمرافق كما أن للشركة بصمات واضحة في العديد من المؤسسات وشركات النفط وشركات الغاز والمؤسسات الحكومية في مدينة الرياض كما تحرص الشركة على تنفيذ خدمات التشغيل و الصيانة الملائمة لكل منشأة بحسب متطلباتها.

كما أن شركة مفتاح الخيرات تعبر واحدة من الشركات الأولى العاملة في مجال الصيانة والتشغيل في مدينة الرياض، وذلك لأن الشركة تتمتع بالعديد من المزايا التي تؤهلها لذلك ومنها أنها تمتلك موارد كبيرة تستخدمها في شراء أحدث المعدات والآلات المستخدمة في عمليات الصيانة كما أنها تتبع أحدث الأساليب العلمية في القيام بأعمالها على خير وجه.

و مفتاح الخيرات تحرص دائما على تنفيذ جميع أعمالها بمهنية وحرفية كبيرة لتحافظ دائما على ثقة عملائها فيها كما أنها تهتم بتوفير العناصر البشرية المدربة وذوي الخبرة والكفاءة والمتخصصين في مجال عملهم للاستفادة منهم في إنجاز أعمال الشركة بمهارة عالية.

شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض مفتاح الخيرات الخبرة عاملنا الهام في الإنجاز

  • نحن في شركة مفتاح الخيرات إحدى شركات الصيانة والتشغيل نقدم خدماتنا المتعددة لجميع عملائنا الكرام بمدينة الرياض ذلك لأن الشركة استطاعت الحصول على الخبرات المتعددة والعالمية في مجال الصيانة وأعمال التشغيل، ومنها : تقوم مفتاح الخيرات بإدارة المرافق بأنواعها سواء كان مرفق الكهرباء وتقوم الشركة فيه بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية، ومرفق مياه الشرب وتقوم الشركة فيه بتحلية المياه و تكريرها وتوزيعها، ومرفق الصرف الصحي وتقوم فيه بمعالجتها وتوزيعها والتخلص منها، كما تقوم مفتاح الخيرات بصيانة مرفق الأنظمة كأنظمة التدفئة والتهوية، وشبكات الاتصالات، وأنظمة الرصد والرقابة المركزية، بالإضافة إلى صيانة وتشغيل الأنظمة الإلكترونية بأنواعها وفروعها المتعددة ، ليس هذا وفقط بل تقوم الشركة أيضا بأعمال الطرق المختلفة.
  • وتنفذ الشركة أعمالها بناءا على عدة خطوات مهمة وأهمها هو أنها تفهم أولا ما يرغب فيه العملاء ، ثم تقوم بمعرفة وفهم احتياجاتهم ، بعد ذلك تبحث عن الوسائل المناسبة في كيفية تنفيذ الأعمال الملائمة لطبيعة أعمالهم وأهدافهم بأفضل الطرق الممكنة للتنفيذ.
شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

شركات التشغيل والصيانة بشمال الرياض

وتقوم الشركة بدعم العديد من المنشآت والمرافق الحكومية والخاصة، ومنها:

  • مرفق المطار:

حيث تقوم شركة مفتاح الخيرات واحدة من شركات التشغيل والصيانة بشمال الرياض بخدمات الصيانة والتشغيل لجميع الأعمال المختلفة في المطار وصيانة مبانيه، مع إدارة وصيانة جميع أنظمة المطار الجوية ، كما تسعى شركة مفتاح الخيرات بخبرتها الواسعة في المطارات وأعمالها وكيفية تشغيلها لأن تكون الرائدة في هذا المرفق الحيوي والخطير في الدولة.

  • إدارة المرافق العسكرية

لا تقتصر خدمات الشركة على المنشآت المدنية وفقط بل تسمح بتقديمها للمنشآت العسكرية أيضا حيث تقدم مفتاح الخيرات خدماتها المتنوعة من صيانة المحطات والصالات وأجهزة الإرسال والاستقبال، وجميع المعدات المحمولة وصيانة الطرق بالإضافة إلى أعمال تشغيل وصيانة شبكات المرافق المختلفة ومناطق الدعم الخاصة بها، وأيضا صيانة المباني السكنية للعسكريين.

  • مشاريع المياه

كما تقوم شركة مفتاح الخيرات بأعمال التشغيل والصيانة لمرفق المياه الهام والحيوي حيث تقوم بصيانة محطات التحليه ومحطات معالجة مياه الشرب بالإضافة إلى تشغيل مشاريع مياه الري والقيام بمعالجة مياه الصرف الصحي.

  • الحدائق والمتاحف والمدارس

كان للمشاريع العامة والاجتماعية نصيب وافر من خدمات الشركة منها خدمات التشغيل والصيانة وإدارة مشاريع الحدائق والمتاحف، والمؤسسات التعليمية بالرياض.

  • إدارة المستشفيات

لم تنسى مفتاح الخيرات أن تلبي نداءات المرضي بمدينة الرياض فقامت بتوفير خدماتها لإدارة المستشفيات من خلال القيام بأعمال الصيانة والتشغيل للمباني والمعدات والسيارات وأنظمة المعلومات بالإضافة إلى إدارة النفايات وصيانة الحدائق الملحقة بالمستشفيات وتحسينها هذا مع اهتمام الشركة البالغ بتطوير العنصر البشري من تدريبه وتوفير المعدات والأدوات اللازمة لأعمال المستشفيات مع القيام بفحص الأجهزة واختبارها.

التعليقات
      Type Comment