920001963

شركات عزل الخزانات بجنوب الرياض ، يجب الحرص على نظافة الخزانات بأنواعها ووقايتها من التعرض للملوثات وذلك بإضافة أفضل أنواع عوازل الخزانات وتأتي فوائد عزل الخزانات للمحافظة عليها من حدوث تسريبات للمياه أو منع تأثرها بالحرارة وتفاعلها مع المياه ومنع نمو البكتيريا والجراثيم بداخل الخزانات للحفاظ على صحة السكان.

ومن هنا سوف نشرح أنواع عوازل الخزان والطرق المتبعة في ذلك تابعونا

طرق عزل الخزانات:

شركات عزل الخزانات بجنوب الرياض

شركات عزل الخزانات بجنوب الرياض

توجد عدة أنواع من طرق عزل خزانات مياه الشرب ما بين العزل الايجابي الذي يتم فيه  الفصل بين المياه والمادة الخراسانية أو مادة الخزان بشكل تام مع عمل مصرف يتم التحويل إليه، والعزل السلبي ولا يتم إلا بعد فشل العزل الايجابي، وفيه عزل المياه عن الخزان من الناحية الأخرى الموجهة لفتحة خروج الماء من الخزان ويحتاج الخزان الخراساني هذا بالإضافة إلى أنواع أخرى مستخدمة في ذلك.

المواد التي يتم استخدامها في عزل الخزانات

أنواع مختلفة تستخدم في عزل الخزانات الخراسانية سواء من الداخل أو من الخارج والعزل هو مادة غير نفاذه للماء وتأتي أفضل المواد المستخدمة لعزل الخزانات الأرضية الخراسانية من الداخل وهي:

مادة الإيبوكس من أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزانات وخاصة الخراسانية منها لما لها قدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه حيث أنها غير نفاذه وتمنع نمو الجراثيم والبكتيريا كما تعتبر مادة الإيبوكس غير ضارة بصحة الإنسان.

مادة البوليمير أيضا يتم استعمالها في عزل الخزانات الخراسانية لأنها من مادة قوية ومتماسكة وقادرة على مقاومة كل التغيرات والعوامل الخارجية, كما طريقة استعمالها سهلة تشبه الدهانات البلاستيكية للحوائط.

عزل خزانات الخرسانة الأرضية من الداخل

يجب لعزل الخزانات الخراسانية من الداخل هو عزلها من الحرارة ومنعها من التسريب لذلك لابد من الكشف أولا على الخزان للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو رطوبة قد تؤدي إلى تسريب المياه ويعتبر هذا الأمر مضر جدا لأنه قد يؤدي إلى حدوث أضرار جسيمة في أساس المبنى قد إلى انهياره.

وتأتي أهمية الاعتماد على شركات متخصصة في أنها تهتم جدا بعزل الخزان من الداخل عزلاً جيدا يمنع حدوث أي أضرار به كما أن عزل خزانات المياه يفيد في زيادة قوة تحملها لكل التغيرات المناخية سواء كانت مع ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاضها.

كما تحرص دائما شركات العزل إحكام قاع الخزان بزيادة الطبقة العازلة على القاع وإضافتها أيضا للجدران من الداخل.

عزل خزانات الخرسانة الأرضية من الخارج

يتم عزل الخزانات من الخارج كما في الداخل ولكن مع استخدام بعض المواد الأخرى ولا يتم استخدام مواد مكلفة كتلك المستخدمة في العزل الداخلي نظرا لعدم وجود أي خطورة على المياه وتعتبر مادة البيتومين أكثر المواد المستخدمة في العزل الخارجي.

عزل خزنات الخرسانة العلوية من الخارج

شركات عزل الخزانات بجنوب الرياض

شركات عزل الخزانات بجنوب الرياض

  • يفضل إحكام عزلها خارجيا باستعمال الرولات البيوتيمينية لحماية الخزان من المياه الجوفية حتى لا تتسرب إلى داخله.
  • ويزيد علىحمايته من الحرارة الحرص على وجود مسافة بين الخزان وحائط الخزان تصل إلى 60 سم مع إغلاق فتحات الخزان جيدا لمنع تسرب الأتربة من الهواء وغيرها من الملوثات.

عميلنا الكريم إن شركات عزل الخزانات تستخدم في العزل جهاز شفاط ميكانيكي بقدرات مختلفة بالإضافة إلى أنها تستعمل الجهاز المسئول عن تسوية أسطح الخزان الخراساني.

كما أننا نوفر لك أفضل الفنيين والمهندسين والعمالة المدربين جيدا على أيدي مجموعة من الخبراء العالميين لعمل عزل الخزانات وصيانتها على الوجه الأكمل.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment