شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض مفتاح الخيرات ، تعتبر شركة مفتاح الخيرات من أكبر شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض، لأنها قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى داخل مدينة الرياض من خلال قيامها بإدارتها وصيانتها وتشغيل معداتها بأفضل ما يكون كما أن شركة مفتاح الخيرات في دعم العديد من المؤسسات وشركات النفط وشركات الغاز والمؤسسات الحكومية في مدينة الرياض وتنفذ الشركة جميع خدمات التشغيل و الصيانة بحيث تكون ملائمة لظروف كل منشأة بحسب متطلباتها وأهدافها.

كما أن شركة مفتاح الخيرات من كبرى الشركات العاملة في مجال الصيانة والتشغيل داخل مدينة الرياض، ذلك لأن الشركة لها العديد من المزايا التي تجعلها الشركة الرائدة ومنها أنها تمتلك الموارد المادية الكبيرة التي تستخدمها في جلب أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في عمليات الصيانة.

حرصها الدائم على تنفيذ جميع أعمالها بأعلى درجة ممكنة من الكفاءة والاحترافية لأن هدفها الأول هو إرضاء عملائها وتحقيق أهدافهم.

  • تهتم الشركة بتوفير الكوادر البشرية المدربة جيدا على أعمال التشغيل والصيانة من المهندسين والفنيين والعمالة المتخصصين في مجال عملهم.
  • تحرص الشركة دائما على الالتزام بمواعيدها واتفاقاتها مع العملاء لأن الالتزام هو سر نجاح الأعمال.
شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض مفتاح الخيرات الخبرة عاملنا الهام في الإنجاز

  • إن شركة مفتاح الخيرات من شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض تتميز بخدماتها المتعددة والتي تضعها بين أيدي جميع عملائها بجنوب الرياض ذلك لأن الشركة اكتسبت الخبرات المتعددة في مجال الصيانة وأعمال التشغيل داخليا وعالميا، ومنها : تقوم مفتاح الخيرات بإدارة المرافق بأنواعها سواء كان مرفق الصرف الصحي وتقوم فيه بمعالجتها وتوزيعها والتخلص منها، كما تقوم مفتاح الخيرات بصيانة مرفق الأنظمة كأنظمة التدفئة والتهوية، ومرفق الكهرباء وتقوم الشركة فيه بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية، ومرفق مياه الشرب والشركة لديها الخبرة الكبيرة في عملية تحلية المياه و تكريرها وتوزيعها، وشبكات الاتصالات، وأنظمة الرصد والرقابة المركزية، مع قيامها بصيانة الأنظمة الإلكترونية بأنواعها وفروعها المتعددة ، وتنفذ أيضا أعمال الطرق المختلفة.
  • وتوجد بعض الخطوات التي تقوم بها الشركة في تنفيذ أعمالها وهي فهم ما يرغب فيه العملاء، معرفة احتياجات السوق ، طبيعة العمل وأنسب الوسائل المناسبة في كيفية لتنفيذ الأعمال بأفضل الطرق الممكنة.

شركات التشغيل والصيانة بجنوب الرياض

هناك الكثير من المرافق والمنشآت التي تقوم فيها الشركة بأعمال التشغيل والصيانة، ومنها:

  • مرفق المطار:

القيام بخدمات الصيانة والتشغيل لجميع الأعمال المختلفة في المطار مع صيانة المباني القديمة والحديثة، ويمكنها إدارة أنظمة المطار الجوية بكفاءة واقتدار،

  • إدارة المرافق العسكرية

عرض خدمات الشركة على المنشآت المنشآت العسكرية بجانب المدنية حيث تقدم مفتاح الخيرات خدماتها المتعددة من صيانة المحطات والصالات وأجهزة الإرسال والاستقبال، وجميع المعدات المحمولة وصيانة الطرق هذا مع أعمال تشغيل وصيانة شبكات المرافق المختلفة ومناطق الدعم الخاصة بها، وأيضا صيانة المباني السكنية للعسكريين.

  • مشاريع المياه

هذا المرفق الحيوي تقوم الشركة فيه بصيانة محطات التحليه ومحطات معالجة مياه الشرب بالإضافة إلى تشغيل مشاريع مياه الري والقيام بمعالجة مياه الصرف الصحي.

  • الحدائق والمتاحف والمدارس

اهتمت أيضا الشركة بالمشاريع العامة والاجتماعية فقامت بتقديم خدمات التشغيل والصيانة والإدارة لمشاريع الحدائق والمتاحف، والمؤسسات التعليمية بمدينة الرياض.

  • إدارة المستشفيات

شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بجنوب الرياض

دائما هي مفتاح الخيرات تسعى لتلبية نداءات المرضي بمدينة الرياض فقامت بتوفير خدماتها لإدارة المستشفيات عن طريق القيام بصيانة المباني والمعدات وسيارات الإسعاف وتشغيل أنظمة المعلومات بالإضافة إلى إدارة النفايات وتحسين الحدائق الملحقة بالمستشفيات كما تعمل على تطوير العنصر البشري من تدريبه وتوفير المعدات والأدوات اللازمة لأعمال المستشفيات مع القيام بفحص الأجهزة واختبارها.

  • صيانة المباني الخاصة

وتتوالى خدمات شركة مفتاح الخيرات التي تقدمها لكافة عملائها ومنها صيانة المنازل وترميمها والقيام بأعمال نظافة وإصلاح وتجديد للدهان والديكورات وأعمال السباكة والكهرباء والإضاءة وترميم الحوائط من التشققات والأسقف من الشروخات بالإضافة إلى معالجة الهبوط الأرضي للأرضيات.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بجنوب الرياض

التعليقات
      Type Comment