شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض مفتاح الخيرات ، إننا في شركة مفتاح الخيرات إحدى شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض، لأنها الشركة التي قامت بتنفيذ أكبر المشروعات في مدينة الرياض من خلال من خلال القيام أعمال التشغيل والصيانة والإدارة بالإضافة إلى تنفيذ أعمل صيانة وتشغيل في شركات النفط وشركات الغاز والمؤسسات الحكومية في مدينة الرياض وتنفيذ هذه الخدمات لكل منشأة بحسب طبيعة عملها.

وتتمتع مفتاح الخيرات بعدد من المزايا منها الإمكانيات الكبيرة التي تسخرها في جلب أحدث المعدات المستخدمة في عمليات الصيانة بالإضافة إلى كونها تهتم بمطالعة الجديد في العالم وأحدث الأساليب العلمية المتبعة في أعمال الصيانة والتشغيل لتنفيذ أعمالها على خير وجه.

وتهتم الشركة كثيرا برضاء عملائها وثقتهم فيها، مع الاهتمام بتوفير الكوادر البشرية المدربة وذوي المهنية والمهارة من المهندسين والفنيين والعمال في إنجاز أعمال الشركة جميعها بأعلى درجة ممكنة من الدقة.

شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض مفتاح الخيرات خبرتنا بين يديك

  • شركة مفتاح الخيرات هي إحدى الشركات العاملة في مجال الصيانة والتشغيل بغرب مدينة الرياض وتتنوع مجالات عملها في هذا القطاع الكبير وهو قطاع التشغيل والصيانة والذي يحتاج إلى خبرة كبيرة ومهارة وإمكانيات ضخمة وهذا كله متوافر لدينا، وتقوم الشركة بإدارة جميع المرافق سواء كان مرفق الكهرباء ولأنه مرفق ضروري جدا للجميع لذلك فقد وفرت الشركة امكانياتها لاستخدام التقنيات الحديثة في توليد وتوزيع الطاقة الكهربائية، وأيضا مرفق مياه الشرب والذي تعمل فيه الشركة على تحليه وتوزيع المياه، ومرفق الصرف الصحي و فيه يتم معالجة الصرف والتخلص من الفضلات، كما أنها تقوم بصيانة مرفق أنظمة التدفئة والتهوية الهام للعاملين داخل المنشأة، وشبكات الاتصالات، وأنظمة الرصد والرقابة المركزية لإتمام عمل المنشأة والمستخدمين فيها وعدم تعطيلهم نتيجة احتياج أحد الأنظمة إلى الصيانة، بالإضافة إلى صيانة وتشغيل الأنظمة الإلكترونية بأنواعها.
  • وتقوم الشركة بإتمام أعمالها بناءا على مجموعة من الأمور الهامة ومنها تقوم الشركة بدراسة السوق وفهم رغبات العملاء ومعرفة طموحاتهم وأهدافهم، ثم اختيار أنسب الوسائل الممكنة في كيفية تنفيذ الأعمال بحرفية ومهنية ومهارة لتكون ملائمة لطبيعة المنشأة والهدف من إنشائها.
شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض

شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض

شركات التشغيل والصيانة بغرب الرياض

وتقوم الشركة بدعم العديد من المنشآت والمرافق الحكومية والخاصة، ومنها:

  • مرفق المطار:

هذا المرفق الحيوي والذي يعتبر واجهة المدينة الحضارية أمام العالم والزائرين للمملكة العربية السعودية ومدينة الرياض لذلك تقوم شركة مفتاح الخيرات من شركات التشغيل والصيانة بغرب الرياض بخدمات الصيانة والتشغيل لكافة أعمال المطار من صيانة المباني، وإدارة جميع أنظمة المطار الجوية، كما أن الشركة أهمية المطار لذلك فإنها متواجدة باستمرار لتتدخل وقت حدوث أية مشكلات أو ظروف طارئة على الفور ودون إبطاء.

  • إدارة المرافق العسكرية

كما تقدم مفتاح الخيرات خدماتها للمنشآت العسكرية حيث أنها تقوم بعمل  صيانة المحطات والصالات وأجهزة الإرسال والاستقبال، وجميع المعدات المحمولة وصيانة الطرق هذا مع أعمال تشغيل وصيانة شبكات المرافق المختلفة وغيرها.

  • مشاريع المياه

كما تهتم شركة مفتاح الخيرات بصيانة مرفق مياه الشرب والصرف الصحي حيث تقوم بصيانة محطات التحليه ومحطات معالجة مياه الشرب بالإضافة إلى تشغيل مشاريع مياه الري ومعالجة مياه الصرف الصحي.

  • الحدائق والمتاحف والمدارس

تقدم خدمات تشغيل وصيانة وإدارة مشاريع الحدائق والمتاحف، والمؤسسات التعليمية بالرياض.

  • إدارة المستشفيات

تقوم أيضا بأعمال صيانة وتشغيل للمباني والمعدات والسيارات وأنظمة المعلومات مع صيانة الحدائق الملحقة بالمستشفيات وتحسينها.

  • صيانة المباني الخاصة

من خلال تقديمها خدمة صيانة وترميم المنازل وتجديد الدهان والديكورات وصيانة السباكة والكهرباء والكشف عليها مع الإضاءة وترميم الحوائط من التشققات والأسقف من أي شروخ.

لمعرفة المزيد » 

اقرأ أيضًا عن »

التعليقات
      Type Comment