أرخص شركة صيانة منازل بشرق الرياض ، بعد مرور السنوات على بناء المنزل تبدأ عناصره في التآكل والتلف سواء من مواد الكهرباء أو مواد السباكة أو مواسير مياه الشرب أو مواسير الصرف الصحي وغيرها، ويكبد صاحب المنزل التكاليف الباهظة لعمليات الإحلال والتجديد من شراء المواد الخام وتكلفة نقلها وأجور العمال وغيرها من الأموال التي تتطلبها أعمال الإحلال والتجديد بالمنزل وهذا قطعا يعرض رب الأسرة الاقتراض ومن ثم يقع فريسة لهموم الديون.

لكن لماذا تترك منزلك يتحول إلى عبء عليك قم بأعمال الصيانة الدورية لمنزلك وكل أجزاؤه بصفة منتظمة حتى لا تجد نفسك أمام مشكل انقطاع الكهرباء بشكل متكرر أو حدوث تسريب للمياه مما يعرض منزلك للرطوبة وتآكل الجدران وغيرها الكثير من المشاكل التي قد تتفاقم إذا تركت دون صيانة عاجلة.

أرخص شركة صيانة منازل بشرق الرياض

أرخص شركة صيانة منازل بشرق الرياض

أرخص شركة صيانة منازل بشرق الرياض

يجب الاهتمام بأعمال الصيانة لكل أجزاء المنزل على فترات منتظمة للمحافظة على المنزل ضد التآكل والتلف:

  • صيانة مواد الكهرباء

تتم الصيانة الشاملة على كل مواد الكهرباء ومنها صيانة لمبات الإضاءة والمفاتيح المستخدمة في الإنارة وكابلات الكهرباء والأسلاك داخل الشقة والكشف المهني على توصيلات الكهرباء لمنع حدوث أي ماس كهربي في أي لحظة وتغيير الأسلاك وتغيير المفاتيح إذا لزم الأمر لذلك وكانت متآكلة.

  • صيانة الحوائط

من المهم الكشف على الجدران والبحث عن وجود رطوبة فيها قد تؤدي إلى تآكلها وعدم وجود أي شقوق أو شروخ بها، كما أنه إذا وجدت أي شروخ ولو بسيطة في الحائط فيجب معالجتها على الفور حتى لا تتباعد فتحاتها وتصبح خطر على المنزل لذلك يجب معالجتها بحرفية، وقد يكون بالحوائط شروخ كبيرة يزيد عرضها عن 3 ملم وهذه يجب إصلاحها بسرعة وعدم إهمالها وذلك بملئها بمخلوط الأسمنت مع الرمل وإضافة بعض المواد العازلة ثم تغطيتها جيدًا بالاسمنت وإعادة دهانها بالطلاء الملائم لطلاء الحائط ككل حتى لا تؤدي إلى تشويه منظر الحائط.

  • صيانة البلاط والأرضيات

وذلك بصيانة تراكيب الأرضيات من السيراميك والبلاط والرخام مع الحرص على لمعانها من خلال جلي البلاط جيدا باستخدام ماكينات حديثة.

  • صيانة السباكة

وصيانة السباكة مهم جدا وخاصة مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي وإعادة تجديدها إذا حدث لها تآكل والتأكد من عدم حدوث تسريب للمياه من خلالها حتى لا تؤثر على جدران المنزل والتأكد من سلامة الخلاطات وصيانة الوصلات الداخلية والخارجية للسخانات والغسالات والثلاجات كما يجب الاهتمام بصيانة لموتور المياه.

  • صيانة أثاث المنزل

أيضا صيانة الأثاث في المنزل ضروري ليبقى المنزل جميلا ورائعا من عمل صيانة الأثاث من الكسور أو الشقوق في الخشب وصيانة الدهانات من التقشير والبهتان بالإضافة إلى الاهتمام بالشبابيك الخشبية أو الألوميتال حتى لا تتآكل بفعل الأمطار أو حرارة الشمس.

  • صيانة الغاز

صيانة الغاز مهمة جدا ليس للمنزل وفقط بل لسكانه أيضا لأن مشكلة الغاز إذا تفاقمت تسببت في حدوث كارثة قد تودي بحياة سكان المنزل لا قدر الله.

لذلك وجب صيانة الغاز وتوصيلاته وكان أكثر ما يواجه أصحاب المنازل هو مشكلة تسريب الغاز، لذا يجب الكشف الدوري بصفة منتظمة على جميع توصيلات الغاز وإصلاح أي مشكلة  ومنع تسرب الغاز بصفة عاجلة.

  •  صيانة الأجهزة

أرخص شركة صيانة منازل بشرق الرياض

أرخص شركة صيانة منازل بشرق الرياض

صيانة الأجهزة في المنزل هي أكثر ما يهم ربات البيوت وبخاصة والثلاجة والغسالة والسخان والبوتاجاز ذلك لأنها أكثر الأجهزة استعمالا لذلك فإنها تتعرض كثيرا لمشاكل الأعطال لتشغيلها بصفة يومية فيجب عمل صيانة دورية لها منعا لحدوث أعطال.

عميلنا الكريم إن بقيامك بالصيانة أنت توفر على نفسك المال الكثير وإننا نعطيك أرخص الأسعار من خلال أننا نقدم لك خصومات كبيرة ومتميزة على الخدمات التي نقدمها كما نستخدم أفضل المواد الخام المستخدمة عالميا والملائمة لمناخنا الحار.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment