أفضل شركات صيانة المنازل بضمان في غرب الرياض ، المباني بصفة عامة ليست مجرد حجارة وأسمنت فقط بل هي مجموعة عناصر مترابطة مع بعضها مكونة المنزل سواء كانت من مواد السباكة والنجارة والكهرباء والدهانات والديكورات وأرضيات وبلاط ومواسير الصرف الصحي ومواسير مياه الشرب وأسقف وغيرها من المواد التي تشكل في مجموعها المبنى الصالح للاستخدام سواء للسكن أو للعمل، وإننا سنقوم نيابة عنك بصيانة منزلك بأرخص التكاليف فقط تابع معنا باقي المقال.

كيف يمكنك المحافظة على منزلك؟ 

أفضل شركات صيانة المنازل بضمان في غرب الرياض

أفضل شركات صيانة المنازل بضمان في غرب الرياض

بإمكانك المحافظة على منزلك أن يعيش طويلا دون أضرار من خلال أحد أمرين:

  • إما أن تقوم بعمل صيانة منتظمة لجميع أجزاء المنزل.
  • أن تقوم بصيانة جزئية لجزء معين في المنزل.

الأدوات المستخدمة في إجراء صيانة منزلك

لكي تنجح في عمل صيانة لمنزلك فلابد من وجود أدوات متنوعة لإجراء الصيانة حتى تقوم بعمل أي صيانة لأي جزء في منزلك مثل:

  • مفتاح ربط وشاكوش وشنيور وكشاف ومجموعة مفكات بأنواع مختلفة وسكينة معجون ومسامير مختلفة الأحجام وغراء بأنواع مختلفة ومفتاح ربط وشريط لاصق وسلم ومتر قياس وغيرها الكثير من أدوات الصيانة والإصلاح.
  • أو انك لا تشغل بالك بهذه الأمور التي تحتاج إلى خبرة فنية تخصصية ونحن سنؤديها بديلا عنك لراحتك والحفاظ على وقتك ومنزلك.

ما هي أنواع الصيانة المنزلية؟

تتنوع الصيانة بحسب كل فرد ومدى اهتمامه بمنزله والمحافظة عليه:

  • صيانة دورية

وفيها يقوم الفرد بعمل صيانة دورية منتظمة لمنزله للحفاظ عليه دائما ومنع حدوث أي مشاكل أو أعطال مفاجئة وهي تتميز بكونها توفر وقتك وجهدك وتحافظ على منزلك.

  • صيانة غير منتظمة

وتتم على فترات ليست منتظمة فقط للتأكد من سلامة مواد المنزل وعناصره

المختلفة.

  • صيانة عند حدوث مشكلة

وتتم فقط عند حدوث عطل ما في أحد عناصر المنزل وتحتاج إلى صيانة فورية وهذا النوع قد يكلفك الكثير من المال والوقت اللازم لإجراء الصيانة كما تكلفك عناء البحث عن فني لإصلاح العطل كما أنه يمكن تكرار العطل بعد ذلك.

  • صيانة التجديد

نوع من الصيانة يلجأ إليه بعض العملاء كنوع من التغيير في الدهانات أو الديكورات أو أعمال داخل المنزل من شأنها تغير من شكل المنزل ومنظره العام.

بعض الأمور الواجب صيانتها باستمرار في المنزل

أفضل شركات صيانة المنازل بضمان في غرب الرياض

أفضل شركات صيانة المنازل بضمان في غرب الرياض

بعض الأمور تحتاج إلى إجراء صيانة دورية حتى نحافظ عليها ونريح أنفسنا من مشقة المشاكل والإصلاح والتكاليف بالإضافة إلى عناء البحث عن فني للإصلاح.

  • نظافة حوض المطبخ:

يجب تنظيف حوض المطبخ لأنه أكثر أماكن المطبخ استعمالا من قبل ربة المنزل.

  • نظافة الزجاجية:

الزجاج يحتاج إلى تلميع حتى يظهر بمظهر أنيق وجميل ومنه تلمع كل زجاج الشبابيك وصيانة أي زجاج مكسور.

  • نظافة المنزل من الأتربة:

لن التراب يسبب مشاكل كثيرة نفسية وصحية لأصحاب المنازل كما أنه يتكلف عناء طويل في تنظيفه من السجاد والكنب والستائر والحوائط والشبابيك والأبواب وغيرها لذلك نحن نقوم بدلا منك بهذا الأمر ونريحك منه.

  • تفقد الأجهزة المنزلية:

مهم جدا إجراء الكشف على الأجهزة المنزلية بصفة دورية حتى نحميها من التلف والأعطال ومنها فحص التكييف وفلاتر المياه ومواسير السباكة الخاصة بهم بالإضافة إلى الثلاجة والديب فريزر والبوتاجاز والغاز.

تكلفة صيانة منزلك

تكلفة صيانة منزل تعتمد على مدى احتياجات منزلك وظروفك المالية كما أننا لا نطمع أبدا في كسب أرباح من وراء العميل بنسب كبيرة بل نخفضها لأقل نسبة حتى نحقق للعميل ما يريد.

التعليقات
      Type Comment