بوابه التعقيم الذاتي

توريد وتركيب بوابه التعقيم الذاتي

توريد وتركيب بوابه التعقيم الذاتي نقدم لكم بوابة التعقيم الذاتي التي أصبحت ذات حاجة ملحة الآن في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، ذلك الفيروس الذي يتطلب تعقيم مثالي باستخدام معقمات معينة تعمل على قتل الفيروس تماماً، وذلك عن طريق الاستعانة بتقنية رش المواد المعقمة الآمنة تماماً لا تتضمن أي خطورة أو ضرر على المواطنين، إذ أن هذا الجهاز يقوم بتعقيم وتطهير المارة بشكل كامل عندما يمرون على ممر التعقيم في الجهاز، إذ أن تلك القناة تقوم باستشعار حركة الشخص داخلها، حتى تبدأ في مهمة التعقيم الأوتوماتيكية في خلال ثواني قليلة.

توريد وتركيب بوابه التعقيم الذاتي

تعمل بوابه التعقيم الذاتي على رش المعقمات على هيئة رذاذ طفيف داخل ممر التعقيم حتى يتمكن من قتل جزيئات الفيروس، حتى يتوقف تأثيره الذي يشكل خطورة على الشخص، ويدوم تأثير التعقيم عبر الجهاز إلى فترة زمنية نوعاً ما مما يضمن حماية الشخص من الإصابة بالفيروس، ويتساءل الكثيرون عن أهمية بوابة التعقيم الذاتي، نلخص لكم أهميتها في السطور التالية :

  • تعمل بوابة التعقيم الذاتي على تطهير الشخص بشكل كامل بجميع المشتملات والملحقات التي يحملها.
  • تمتلك البوابة أدوات تعقيم تعمل بشكل تلقائي عبر الحساسات والاستشعار عن بعد حتى يتم تجنب ملامسة أي جزء منها حتى لا تنتشر العدوى.
  • تكفي بوابة التعقيم الذاتي لتعقيم شخص واحد فقط، وبذلك فإنها تساعد على تجنب الازدحام ويتم تعقيم شخص تلو الآخر بشكل منفرد ومنفصل.
  • تمتاز بوابة التعقيم الذاتي بأنها تضخ المواد المعقمة والمواد المطهرة التي هي آمنه تماماً على الإنسان ولا تشتمل على أي مواد ضارة تعرضه للأذى، بطريقة تلقائية من مختلف اتجاهات البوابة حتى نضمن تعقيم الشخص من جميع الجوانب.
  • تمتاز أجهزة التعقيم الذاتي بأنها ذات شكل انسيابي وفريد ومتميز يجعلها مناسبة لمختلف المنشآت والهيئات والمؤسسات، مع إمكانية تغيير لون وشكل التصميم حسب رغبة العميل.

بوابات الكترونية للتعقيم الذاتي

مزايا أجهزة التطهير الذاتي

تمتاز أجهزة التعقيم الذاتي التي نوفرها للسادة العملاء بأنها تناسب استخدامها في جميع المؤسسات مثل الشركات و المكاتب الخدمية والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات والفنادق والمصانع ومحطات المترو ومحطات القطار المركزية، بالإضافة إلى المساجد أيضا والأندية والصالات الرياضية.

أضف إلى ذلك أن جميع ما نقدمه للجمهور من أجهزة تعقيم وبوابات تطهير ذاتي تحمل ضمان لمدة ثلاثة أعوام كاملة ضد عيوب سوء الاستخدام، بالإضافة إلى إمكانية استبدال الجهاز بشكل فوري من التوكيل، إلى جانب تقديم قطع غيار الحساسات بأسعار رمزية تناسب العملاء وتركيبها بشكل مجاني تماماً من خلال فني متخصص في ذلك الشأن.

أهمية البوابة الإلكترونية للتعقيم التلقائي

إن بوابة التعقيم الإلكترونية تمتاز بأنها هي نفس التكنولوجيا التي لجأت إليها دولة الصين في خلال معركتها الشرسة مع فيروس كورونا، تلك البوابات تمتاز أيضا بأنها تتضمن جهاز يعمل على قياس درجات الحرارة لأجسام الأشخاص الذين يمرون خلالها، وتلك الخطوة تتم بشكل سريع للغاية ودقيق لتحقيق الهدف المطلوب.

ثم يتم ضخ مجموعة المعقمات التي تعتمد على مواد من الكحول الذي يصل تركيزه إلى نحو ٧٠٪ فقط، خاصة بعد الاطلاع على أحدث الدراسات التي قد أثبتت أن فيروس كورونا يمتلك القدرة على الاستقرار على الأسطح والأقمشة والأجسام لمدة تصل إلى سبع ساعات، ولا يتم قتله والتخلص منه تماما إلا من خلال استخدام كحول إيثيليي ذو تركيز عالي.

بوابة التعقيم الذاتي

فعالية التعقيم الذاتي في القضاء على فيروس كورونا

أشارت مجلة دير شبيجل الألمانية إلى أن الإصابة بفيروس كورونا المستجد تأتي نتيجة مخالطة أشخاص يحملون نفس المرض، حيث أنه سريع الانتقال من شخص لآخر في حالة أن عطس المصاب أو سعل وانتشر رذاذه الذي يحمل الفيروس في المكان، كما ينتشر الفيروس عند ملامسة السد للأنف أو الفم أو العين، لذلك فإنه من اللازم تجنب ملامسة يدك لوجهك.

كما أن الدراسات المقامة حول فيروس كورونا أثبتت أنه يبقى حيا على الأسطح الصلبة والملابس والجلد وكذلك على الأسطح البلاستيك والحديد والورق المقوى، وهنا ظهرت الحاجة إلى استخدام بوابة التعقيم الإلكترونية، لاستخدامها في تعقيم الأفراد الواردين إلى أي مكان خدمي لضمان تعقيمهم بالكامل مع أغراضهم وملابسهم.

لذلك فإننا ننصح باقتناء تلك البوابة الإلكترونية التي تستخدم في التعقيم والتطهير الذاتي ويشمل تلقائي محترف دون الحاجة إلى لمس أي جزء من أجزائها، ننصح باستخدامها في دور العبادة والهيئات الحكومية التي يتردد عليها المواطنين، لتعقيمهم قبل الولوج إلى المكان حتى لا تنتشر العدوى بالفيروس.

 مواصفات البوابة الإلكترونية للتعقيم الذاتي

  • تؤكد الشركة على أن البوابة الإلكترونية المستخدمة في تعقيم الأفراد هي صناعة مصرية بشكل كامل على أرض جمهورية مصر العربية، تم تصنيعها من خامات ذات جودة عالية مثل الحديد المقوى و الاكريليك وكذلك الألومنيوم المحول.
  • تم تصنيع بوابه التعقيم الذاتي بأبعاد مناسبة لمختلف الأماكن والمنشآت، حيث يبلغ طولها نحو ٢.٢٠ متر، أما العرض فإنه يصل إلى نحو ١.١٠ متر، أما بالنسبة إلى العمق فإنه يبلغ ١.٥٠ متر، تلك الأبعاد ذات تصميم حديث ومتطور يلائم مختلف الديكورات والواجهات الخاصة بالشركات والقرى السياحية والمؤسسات الحكومية والخاصة.
  • تتحمل البوابة الإلكترونية للتعقيم الذاتي درجات الحرارة العالية حتى ٦٠ درجة مئوية تحت أشعة الشمس، تتحمل الظروف المناخية المختلفة كالأمطار والرياح، كما أنها تمتاز بالموتور الإيطالي ذو القوة والجهد اللذان يصلان إلى واحد ونصف حصان، مما يعني أنه قوي التحمل للاستخدام اليومي على مدار الساعة لتعقيم الأفراد.
  • تتضمن البوابة الإلكترونية للتعقيم الذاتي حساسات تعمل عند دخول الأفراد وخروجهم لتشغيل مضخات المواد المعقمة، حيث يتواجد عدد ستة رشاشات على كل جانب مع رشاش أعلى باب البوابة للتعقيم الأمامي، تلك المضخات تتصل بأنابيب خزان البوابة الذي يستوعب حتى ٢٠ لتر من المواد المطهرة والمعقمة، تكفي لتعقيم ٦٥٠ شخص في وقت قياسي.