شركات الصيانة والتشغيل بالرياض مفتاح الخيرات ، شركة مفتاح الخيرات واحدة من أكبر شركات الصيانة والتشغيل بالرياض، لما لها من بصمات واضحة في العديد من أعمال التشغيل والصيانة للعديد من المؤسسات وشركات النفط وشركات الغاز والمؤسسات الحكومية في مدينة الرياض و المملكة العربية السعودية مع القيام بتنفيذ خدمات التشغيل و الصيانة المناسبة لكل بحسب متطلبات كل منشأة.

وتعد شركة مفتاح الخيرات إحدى الشركات الرائدة في مجال الصيانة والتشغيل في مدينة الرياض، وذلك لإمكانياتها الضخمة ومميزاتها المتعددة وإتباعها لأحدث الأساليب العلمية في القيام بأعمالها على خير وجه.

كما أن مفتاح الخيرات تنفذ جميع أعمالها بمهنية كبيرة في العديد من التخصصات المختلفة من خلال توفير فرق عمل متكاملة ومتخصصة في مجالها للاستفادة من خبراتهم وكفاءتهم في إنجاز أعمال الشركة بحرفية واقتدار.

شركات الصيانة والتشغيل بالرياض

شركات الصيانة والتشغيل بالرياض

شركات الصيانة والتشغيل بالرياض مفتاح الخيرات الخبرة عاملنا الهام في الإنجاز

  • إن شركة مفتاح الخيرات شركة كبيرة ذات خبرة واسعة النطاق في العديد من المجالات، ومنها : إدارة المرافق بأنواعها سواء كان مرفق الكهرباء وتقوم الشركة فيه بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية، ومرفق مياه الشرب وتقوم الشركة فيه بتحلية المياه و تكريرها وتوزيعها، ومرفق الصرف الصحي وتقوم فيه بمعالجتها وتوزيعها والتخلص منها، ومرفق الأجهزة والأنظمة كأنظمة التدفئة والتهوية، وشبكات الاتصالات، وأنظمة الرصد والرقابة المركزية، والأنظمة الإلكترونية بأنواعها وفروعها المتعددة ، كما تقوم الشركة أيضا بأعمال الطرق المختلفة.
  • تهتم مفتاح الخيرات تستخدم خبرتها الطويلة لفهم احتياجات عملائها وما يرغبون في تحقيقه ثم تسعى في تقديم الخدمات المناسبة والملائمة لطبيعة أعمالهم وأهدافهم بأفضل الطرق الممكنة للتنفيذ.

وتقوم الشركة بدعم العديد من المنشآت والمرافق الحكومية والخاصة، ومنها:

  • مرفق المطار:

وتقوم شركة مفتاح الخيرات إحدى شركات التشغيل والصيانة بالرياض بخدمات الصيانة والتشغيل لجميع أعمال المطار وصيانة مبانيه، هذا بالإضافة إلى إدارة وصيانة جميع أنظمة المطار الجوية ، وتتميز شركة مفتاح الخيرات بخبرتها الواسعة في المطارات وأعمالها وكيفية تشغيلها كما أن الشركة تتواجد على مدار الساعة لتكون جاهزة لأي أمور طارئة قد تحدث في أي وقت.

  • إدارة المرافق العسكرية

وتقدم مفتاح الخيرات خدماتها المتنوعة للمنشآت العسكرية من صيانة المحطات والصالات وأجهزة الإرسال والاستقبال، وجميع المعدات المحمولة وصيانة الطرق بالإضافة إلى أعمال تشغيل وصيانة شبكات المرافق المختلفة ومناطق الدعم الخاصة بها، وأيضا صيانة المباني السكنية للعسكريين.

  • مشاريع المياه

توفر شركة مفتاح الخيرات الكثير من خدمات التشغيل والصيانة لمرفق المياه داخل المشاريع الكبيرة المتعلقة بالمياه من صيانة محطات التحليه ومحطات معالجة مياه الشرب بالإضافة إلى تشغيل مشاريع مياه الري والقيام بمعالجة مياه الصرف الصحي.

  • الحدائق والمتاحف والمدارس

شركات الصيانة والتشغيل بالرياض

شركات الصيانة والتشغيل بالرياض

من خدمات الشركة المتوافرة لعملائها خدمات التشغيل والصيانة وإدارة مشاريع الحدائق والمتاحف، والمؤسسات التعليمية بالرياض.

  • إدارةالمستشفيات

لشركة مفتاح الخيرات إحدى شركات التشغيل والصيانة بالرياض خبرة واسعة في إدارة المستشفيات وتميزها الكبير في إدارتها والقيام بأعمال الصيانة والتشغيل للمباني والمعدات والسيارات وأنظمة المعلومات بالإضافة إلى إدارة النفايات وصيانة الحدائق الملحقة بالمستشفيات وتحسينها هذا مع قدرات الشركة الكبيرة في تطوير وتشغيل العنصر البشري من خلال توفير

المعدات والأدوات اللازمة لأعمال المستشفيات وفحصها واختبارها.

  • صيانة المباني الخاصة

وتتوالى خدمات شركة مفتاح الخيرات المتعددة والمتميزة التي تقدمها كلافة عملائها ومنها عمل صيانة للمباني وترميمها وأيضا تقوم بإدارة المرافق الشاملة بكل ما فيها من اعمل نظافة وإصلاح وتجديد للدهان والديكورات وأعمال السباكة والكهرباء والإضاءة وترميم الحوائط من التشققات والأسقف من التشرخات بالإضافة إلى معالجة الهبوط الأرضي للأرضيات.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بجنوب الرياض

التعليقات
    commentsComments Number
    • السلام عليكم ورحمة الله نحن شركة تعليمية كبيرة نحتاج لصيانة للمدارس لدينا 17 مجمع تعليمي
      تعليق بواسطة خالد سالم عبد الله
      تم التعليق في 15/12/2019