شركة تنظيف الكنب بشرق الرياض ، الكنبة هي اهم قطعة في الأثاث المنزلي في الصالونات والانتريهات ، تزين بها الشقق والفلل والمساكن على اختلاف أنواعها ومساحتها ، ولا يخفى على أحد ، أن للكنب دور آخر بل ميزة أخرى بالنسبة لصاحب المنزل وهى أنها تحمل عدد أكبر من الجالسين عند زيارة الضيوف لنا ، وهذه ميزة للكنب لا تتوافر للكراسي ، ولكن كما لكل شيء ميزات فله عيوبه ، ومن عيوب الكنب أنها أكثر تجميعا للأتربة من الكراسي أو قطع الأثاث المنزلية الأخرى ، كما أنها في واجهة المنزل أو الفلة لآنها توضع في مكان استقبال الضيوف وهى غرف الصالونات والريسبشن وبالتالي يجب أن تبقى نظيفة باستمرار ومرتبه ومستعدة لاستقبال الضيوف في أي وقت ، ولكنها قد تكون متعبة لربة المنزل في تنظيفها المستمر ، وقد لا تستطيع ربة المنزل أو الخادمة تنظيفها بالشكل الجيد باستخدام أدوات التنظيف العادية ، لهذا فقد برزت الحاجة إلى شركات متخصصة في مجال تنظيف الكنب على اختلاف أحجامه وأماكن تواجده بالمنزل ، وقد ظهرت شركة مفتاح الخيرات في هذا المجال وهو تنظيف الكنب بأحدث أدوات ووسائل النظافة المتقدمة ، لتجعل من بيتك مكانا مريحا جاذبا لأنظار من تستقبلهم من الضيوف.

عن الخدمات التي تقدمها شركة مفتاح الخيرات لعملائها

شركة تنظيف الكنب بشرق الرياض

شركة تنظيف الكنب بشرق الرياض

تقدم الشركة لعملائها في شرق الرياض بالمملكة العربية السعودية خدمات متنوعة منها خدمة تنظيف الكنب داخل المنازل باستخدام أحدث أدوات ووسائل النظافة الحديثة ، وعلى دراية كبيرة لأهمية الكنب في قطع الأثاث المنزلية ، لذلك فهي حريصة على تنظيف الكنب دون أحداث أي خدوش أو مشكلات تعرض منظر المكان والأثاث للتشوه ، وذلك لان الشركة تعتمد في الأثاث على عمال وفنيين مدربين على عمليات التنظيف بكفاءة عالية ، ولان الخبرة فارقة في كل شيء ، فان خبرة الشركة طويلة في مجال تنظيف المنازل بدءا من الواجهات في الخارج وحتى الكنب وقطع الأثاث في الداخل.

هناك العديد من الطرق التي تستخدمها الشركة في تنظيف الكنب للوصول بها إلى مستوى عالي من النظافة يرفع من قدر صاحب المنزل أمام ضيوفه.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم

كيف يتم تنظيف الكنب باحترافية وكفاءة؟

تستخدم الشركة العديد من الوسائل في تنظيف الكنب بحسب نوعية الكنب سواء أكان من نوعية الكنب المخمل أو الكنب الشمواه أو مصنوع من الجلد الأسود أو الكنب القماش حيث تراعي الشركة نوعية الكنب واستخدام أفضل الوسائل والأدوات لتنظيفه على الوجه الأمثل، ومن الطرق التي تستخدمها الشركة في التنظيف طريقة البخار.

واستخدام البخار في التنظيف للاستفادة من سخونة البخار وحرارته المرتفعة في قتل الميكروبات والحشرات التي قد تلتصق بالكنب، كما للبخار ميزة أخرى وهي الوصول إلى جزئيات في الكنبة يصعب الوصول إليها باستعمال الطرق العادية في التنظيف، كما أن البخار لا يحتاج الكنب بعده إلى عملية تجفيف لان البخار مجفف بالفعل وكلها ميزات يستفيد من العميل تقدمها له الشركة.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم 

ولكن كيف تستخدم الشركة البخار في تنظيف الكنب؟

شركة تنظيف الكنب بشرق الرياض

شركة تنظيف الكنب بشرق الرياض

أولاً: يقوم عامل التنظيف التابع للشركة بتمرير رأي الجهاز على الكنب باستخدام مضخة هواء وذلك لتنظيفه من الأتربة العالق به.

ثانياً: يتم ملئ الجهاز بالماء الفاتر وذلك لتحويله إلى بخار ينظف الكنب

ثالثاً: لان البخار قادر على الوصول إلى أي جزئية في الكنبة فيتم تمرير الرأس على كل جزئية أكثر من مرة للتأكد من نظافتها وتعقيمها وقتل أي حشرات عالقة بها لا نراها.

رابعاً: بحسب ما يرتأى لعامل التنظيف التابع للشركة فانه يركز على أماكن بعينها ويمرر الرأس على أماكن أخرى مرة أو مرتين ليتأكد تماما من تسليمها لربة المنزل نظيفة رائعة خالية من الحشرات.

أخيراً: بعد الانتهاء يقوم عامل التنظيف بفتح الجهاز وإزالة الأتربة منه، لحماية الجهاز وليبقى صالحاً للاستعمال بعد ذلك بكفاءة عاليه.

إن شركة مفتاح الخيرات بشرق الرياض هي شركة ذو خبرة طويلة في مجال تنظيف قطع الأثاث المنزلي وتحديداً بكفاءة ودقة تجعلها أكثر الشركات التي تكسب ثقة عميلها واحترامه.

التعليقات
      Type Comment