شركة صيانة سخان غاز إل جى بالرياض ، يعتبر سخان المياه الموجود بمنزلك من الأجهزة الهامة في منزلك لذلك تعتبر الصيانة المناسبة هي الطريقة المناسبة فى تشغيل سخان المياه الخاص بك بالشكل الصحيح لفترة عمر اطول.

ويعتبر سخان المياه أكثر الأجهزة  اهمية في بيتك لأنه يعمل على توفير المياه الساخنة التى تحتاجها الأسرة .

ويتم توصيل السخان بمواسير المياه الساخنة من الصنبور بشكل مباشر حتى يصبح لدينا مياه تتميز بالسخونة فى السخان الخاص بنا.

ويوجد لديها أكثر أنواع السخانات التى تتميز بإطالة عمرها الإفتراضى  فى منزلنا كما ان صمام تخفيف الضغط هو عبارة عن آلية أمان تحافظ على السخان من الانفجار كما يوجد مفتاحًا فى أعلى سخان المياه الموجود فى منازلنا مع أنبوبة صرف طويلة سواء كانت  نحاسية أو بلاستيكية يتم الضغط عليه إلى أسفل السخان.

وإذا زاد ضغط المياة فى داخل الخزان بصورة ملحوظة يتم فتح الصمام تلقائيًا لتخفيف ضغط المياه داخل السخان ويوجه ماسورة التصريف لتنزيل مياة السخان الزائدة إلى الأرض.

شركة صيانة سخان غاز إل جى بالرياض

شركة صيانة سخان غاز إل جى بالرياض

نصائح شركة مفتاح الخيرات لصيانة سخان إل جي بالرياض

تنصح شركة صيانة سخان ال جى الرياض جميع العملاء ان تختبر صمام تقليل الضغط أثناء عمل صيانة سخان  الماء التى يتم عملها سنويا عن طريق وضع جردل تحت انبوبة الصرف ورفع الذراع.

إذا تم خروج الماء من الماسورة يتم استخدام الرافعة لكى يتم إغلاق الصمام.

وفى حالة رفع صمام زراع الصمام أو إذا حدث تسرب في الصمام بعد عملية الاختبار في هذه الحالة يجب على العميل استبدله.

تقدم شركة صيانة سخان ال جى  الرياض أكثر قطع الغيار الأصلية أفضلية لجميع العملاء سواء كان لديك سخان ماء كهربائي أو سخان ماء يوجد به قضيب أنود.

يستعين فريق عمل الصيانة بقضيب الأنود يقوم بجذب المعادن القابلة للتآكل وعندما يفسد القضيب لابد من تغيير القضيب بواحد غيره بدلا من تغيير الخزان نفسه.

لابد من اغلاق مصدر انبعاث سواء كان ذلك الغاز أو الكهرباء المؤدى إلى السخان ثم يتم إغلاق صمام المختص بإغلاق السخان وثم نقوم بفتح صنبور السخان وثم نقوم بفتح الصمام المختص بإطلاق ضغط الماء وصرف كمية من ماء  الخزان و إذا رأيت أي شيء من الصدأ في الماء فى هذة الحالة لابد من تغيير السخان التالف بسخان آخر جديد.

اهم مميزات شركة مفتاح الخيرات لصيانة سخان إل جى بالرياض

اهم ما يميز شركة صيانة سخان إل جى ان عندهم خدمة عملاء مميزة على مدار الساعة تختصب تلقى مكالمات العملاء وإستفسارتهم  والرد عليهم والتواصل معهم بسرعة فائقة وتلبية طلباتهم.

اهم مميزات شركة صيانة سخان إل جى الرياض وجود فريق عمل ذو خبرة كبيرة وواسعة ومتخصص في صيانة هذه الأنواع من السخانات بإختلاف أنواعها.

كما يوجد لدى شركة صيانة سخان إل جى أكبر أسطول من السيارات لعمل الصيانة اللازمة

شركة صيانة سخان غاز إل جى بالرياض

شركة صيانة سخان غاز إل جى بالرياض

ويقوم عمال شركة صيانة سخان غاز إل جى بالتواصل مع العميل ثم ينتقلون إلى منزلها للكشف على الجهاز التالف والمحتاج للصيانة وفكة وتركيبة ولا يقتصر الأمر على ذلك بل فى حالة احتياج الجهاز لقطعة غيار يقوم فريق الصيانة على الفور بتغيير واستبدال الجهاز بقطعة غيار الجديدة.

تقوم شركة صيانة سخان غاز الرياض بتوجية عمال الصيانة لمنزل العميل بمجرد اتصاله وتحديد الموعد المناسب معه متوجهة الفريق على الفور لمنزلة حتى تتم عملية الصيانة.

الأسعار التى تقدمها شركة صيانة سخان غاز إل جى بالرياض لإجراء الصيانة تعتبر أفضل أسعار اذا تمت مقارنتها بأسعار الشركات الخاصة بالصيانة الأخرى.

ولهذا تحظى شركة مفتاح الخيرات صيانة سخان إل جى بالرياض بثقة العميل المتناهية لأنها تحرص على توفير الراحة لجميع العملاء الأجلاء.

التعليقات
      Type Comment