شركة صيانة فاجور بالرياض ،هل تبحث عن حلول للصيانة الاجهزة المنزلية في بيتك لتحسين تشغيلها؟ نحن نقدم لك من شركة فاجور مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات للصيانة الوقائية للأجهزة المنزلية الخاصة بك كما نقد أفضل تنفيذ برامج الصيانة الوقائية لجميع أجهزة منزلك الكهربائية الخاصة بك حيث أننا في شركة فاجور نقوم بإصلاح وصيانة الأجهزة المنزلية الكهربائية وتشمل هذه الأجهزة مكيفات الهواء المنزلية وأجهزة التدفئة الكهربائية وأجهزة التلفزيون والغسالات كما تعتبر خدمات دعم وصيانة الأجهزة الجزء الأكثر حيوية من أداء الأعمال لدينا ونستخدم في الشركة أفضل الأدوات المناسبة والمعلومات الخاصة بصيانة الأجهزة كما يمكننا في شركة فاجور التحكم في نفقاتك ووقتك ونهتم بالعمل بشكل جيد للغاية كما نهتم بصيانة الأجهزة الرئيسية مثل غسالات الصحون والثلاجات والغسالات والمجففات والتي تكون مكلفة للإصلاح بل وأكثر تكلفة استبدالها ولكن يمكنك تجنب هذه الإصلاحات والحفاظ على تشغيل الأجهزة لفترة أطول عن طريق إجراء بعض النصائح البسيطة حول الصيانة.

شركة صيانة فاجور بالرياض

شركة صيانة فاجور بالرياض

أفضل طريقة للحفاظ على الأجهزة الكهربائية من شركة مفتاح الخيرات صيانة فاجور بالرياض

الثلاجة:

  • نظف الثلاجة وخلفها بانتظام

أنه من المهم إزالة وتنظيف الشواية الأساسية في الثلاجة غالبا لتحسين تدفق الهواء إلى مكونات الجهاز حيث أن الملفات الموجودة في الجزء السفلي أو خلف الثلاجة الخاصة بك تحتاج إلى تنظيف منتظم حتى تتمكن الملفات من تبريد الوحدة بكفاءة.

  • يغسل الباب الأختام

إذا كانت الأختام الموجودة في باب الثلاجات لديك لزجة فقد حان الوقت لتنظيفها حيث أن الماء الدافئ والصابون وقطعة قماش ناعمة تحقق الغرض. كما أننا نستخدم طبقة رقيقة من الفازلين على أختام الباب يجعلها تدوم لفترة أطول.

  • لا تنسى موزع الثلج

مهم جدا هذا الأمر فإذا كانت الثلاجة تحتوي على موزع ثلج أو ماء مدمج فستحتاج لتنظيفها أيضًا كما يجب إزالة صينية التنقيط وتنظيفها على الأقل كل شهرين إلى ثلاثة أشهر كما يتم تنظيف مجموعة دلو الثلج مرة كل شهر حتى لا يلتقط الثلج روائح الثلاجة ويجب استبدال مرشح مياه الموزع على الأقل كل ستة أشهر.

غسالات الصحون:

إن وظيفة غسالة الصحون هي تنظيف وتخلص من بقايا الطعام التي تتركها على أطباقك إنها مهمة صعبة في الواقع ولكن الحفاظ على نظافة غسالة الصحون ليس سوى جزء من أسلوب حياتك الخاصة بك للحفاظ على تشغيلها في أفضل حالاتها من خلال الآتي:

شركة صيانة فاجور بالرياض

شركة صيانة فاجور بالرياض

  • اصلاح الفلتر

تستخدم معظم غسالات الأطباق الجديدة نظام تصفية يقوم بحبس جزيئات الطعام أثناء دورة الغسيل لذلك فإن غسالات الصحون التي تستخدم نظام الترشيح هي أكثر هدوءًا وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من غسالات الأطباق القديمة التي تستخدم نظام المروحية ويتم فحص وتنظيف الفلتر بانتظام لمنع تراكم المواد الغذائية والحفر والبذور وأي شيء آخر قد يكون المحاصرين هناك.

  • شطف الرواسب المعدنية

المياه الصلبة صعبة على غسالات الصحون حيث يمكن أن تتراكم الرواسب المعدنية وكذلك قطع الطعام أو المواد الأخرى في ثقوب المياه الموجودة في ذراع الرشاش في غسالة الصحون كما أنه يمكنك تنظيف النوافير المائية في ذراع الرش باستخدام مسواك وأيضا يمكن أن يبدأ صمام مدخل المياه في السدادة مما يعني أن غسالة الأطباق الخاصة بك لن تحصل على الكمية المناسبة من الماء الساخن و ستحتاج إلى استبدال صمام مدخل المياه المسدودة والتنظيف العام يجب الاهتمام بتنظيف غسالة الصحون للمساعدة في إزالة بعض رواسب الماء الصعبة.

الغسالة:

تتطلب غسالات الملابس ذات التحميل الأعلى صيانة منزلية قليلة إن وجدت لكن غسالات التحميل الأمامي تحتاج إلى مزيد من الرعاية من خلال:

  • ترك الباب مفتوحا

إنه من الأفضل ترك باب الغسالة مفتوحًا بعد إكمال الغسل هذا يسمح للهواء أن يدور في الغسالة بدلا من محاصرة الرطوبة والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل العفن كما يتم استخدام منظف مصمم للغسالات مرة في الشهر مثل أقراص التحديث ويتم فحص حشية الباب المطاطية (تسمى الخوار) للتأكد من أنها نظيفة وسليمة.

التعليقات
      Type Comment