شركة صيانة مينى بار فاجور بالرياض ، ثلاجة صغيرة ليست فقط لغرفة طالب الكلية حيث أن غرفة الألعاب أو المرآب الصغير أو في المكتب تعتبر جميعها أماكن مثالية لثلاجة إضافية تحافظ على المشروبات والوجبات الخفيفة باردة وتمنع المستخدم من الحاجة إلى استعمال الثلاجة الرئيسية تمامًا كما تفعل مع جهازك الأساسي ومن المهم العناية بالثلاجة الصغيرة أو الميني بار للحفاظ على عمله بكفاءة و للمحافظة على طعامك وشرابك عندما تريده.

لذلك اهتمت شركة مفتاح الخيرات لصيانة ميني بار فاجور بتقديم خدمة صيانة جهاز الميني بار لكل عملائها فقط تعرف معنا عن مميزات الصيانة لدينا فتابع باقي المقال.

بعض الأمور الواجبة لصيانة الميني بار من شركة فاجور

شركة صيانة مينى بار فاجور بالرياض

شركة صيانة مينى بار فاجور بالرياض

  • ضع الثلاجة الصغيرة بعيدا

سواء عن أشعة الشمس المباشرة أو مصدر الحرارة مثل الفرن أو سخان الماء الساخن وإذا كانت الثلاجة الصغيرة تحتوي على حجرة تجميد فلا تخزنها في مرآب أو منطقة غير مدفأة حيث تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من ذلك حيث أن الضاغط يعمل كثيرا بسبب درجات الحرارة المنخفضة مما يعني أن الوحدة قد تفشل في الاحتفاظ بالغذاء أو الثلج المجمد.

  • ضع الثلاجة الصغيرة على سطح مستوي

تأكد أن الميني بار من أنها لا تميل في أي اتجاه حيث يلزم بتحويل الثلاجة إلى وضع بارد متوسط ​​عندما تقوم بتوصيله لأول مرة إذا كان لديه منظم لدرجة الحرارة حيث يمكنك التحكم فيه ويمكنك دائما ضبط منظم الحرارة لاحقا للظروف والعناصر الموجودة في الثلاجة ولكن بدءًا من درجة الحرارة المتوسطة تضمن عدم تجميد الطعام أو ذوبانه على الفور.

حاول ألا تزحم الميني بار بالطعام حيث يحتاج الهواء البارد إلى الدوران للحفاظ على الطعام مبرد بشكل صحيح.

  • تنظيف الداخل شهريا

عن طريق مسح الأسطح مع استخدام الصودا الخبز ويتم بإضافة 1 إلى 2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز إلى 1 لتر من الماء الدافئ والقيام بالمسح للأسطح لتنظيفها من الأعلى إلى الأسفل مع الاهتمام بتنظيف الأرفف بدلا من إفراغ الثلاجة بالكامل قبل التنظيف مع القيام بتحريك العناصر من طرف واحد في كل مرة وتنظيف الرف والجوانب المرئية.

  • الاهتمام بالمسح الأسبوعي

الجزء الخارجي من الثلاجة بشكل أسبوعي باستخدام منظف موصى به من قبل الشركة المصنعة للأجهزة ويجب عليك أيضًا التخلص من البقع وطباعتها فورًا.

  • تنظيف الملفات والفتحات الخاصة بالثلاجة شهريا

يجب القيام بتركيب ملحق الخرطوم على فراغ التهوية والملفات لضمان عدم تعرض الغبار ووبر الحيوانات والحيوانات الأليفة للخطر في كفاءة استخدام الطاقة في الثلاجة.

شركة صيانة مينى بار فاجور بالرياض

شركة صيانة مينى بار فاجور بالرياض

  • إزالة جميع العناصر القابلة للتلف وتجاهلها

إذا كنت ستصبح بعيدا لبضعة أسابيع أو كنت ستذهب إلى سفر لعدة أشهر أو تحتاج إلى تحريك الثلاجة فيجب القيام بإزالة كل الطعام والشراب مع التنظيف الجيد للأجزاء الداخلية والخارجية من الثلاجة وفصلها مع ترك الباب مفتوحا وضع منشفة تحت الثلاجة وكذلك داخل لامتصاص الرطوبة في الجريان السطحي لمدة 24 ساعة والقيام بإزالة المناشف قبل أن تغادر أو تحرك الثلاجة ويتم ملأ كأس عصير أو وعاء آخر مستقلا مفتوحا نصف ممتلئا بصودا الخبز وضعه في الجزء الخلفي من الثلاجة صودا الخبز تمتص الروائح.

  • إزالة بقايا الطعام أو القابلة للتلف أسبوعيا.

وكلما كان الإسراع دائما بمسح أي انسكابات فإن ذلك يقلل من احتمالية انتقال الروائح إلى طعام أو ثلج آخر.

تحذير

لا تغلق باب الثلاجة الصغيرة التي لم يتم تنظيفها ويجب تركها حتى تجف تماما حتى لا ينمو العفن داخلها.

التعليقات
      Type Comment