شركة تنظيف كنب شمال الرياض ، تختلف عملية تنظيف الكنب عن باقي عمليات التنظيف داخل المنزل ويصعب على ربة البيت تنظيف الكنب الخاص بمنزلها، كما تفعل في باقى الأجزاء داخل بيتها، لذلك تحتاج شركة تمتلك فريق عمل محترفين في نظافة الكنب بمختلف أنواعه باستخدم أفضل الخامات في عملية التنظيف وسوف نتحدث في هذا المقال عن كل ما يخص تنظيف الكنب وأفضل الشركات في مجال النظافة بالرياض تابعونا…

 شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة غسيل كنب بالبخار شمال الرياض

شركة غسيل كنب بالبخار شمال الرياض

الريادة والنجاح هو هدفنا في شركة وهذا يحدث من ثقة العملاء ومدى ارضائهم على الخدمات المقدمة من قبل الشركة ونحن في شركة مفتاح الخيرات كل ما نسعى لاجله هو كسب ثقه العملاء بنا، ونمتلك بالشركة فريق عمل محترف ولديه خبرة كبير في مجال تنظيف الكنب ومدرب علي أعلي مستوى.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

شركة تنظيف مجالس بالرياض

لأننا نعرف مدي أهمية المجالس بالمنزل وأنها تعكس جمال منازلكم لذلك نعمل في الشركة على التطور المستمر والمعرفة المستديمة بأفضل مواد التنظيف الخاصة بتنظيف المجالس مع ضمان وصولها لاعلى درجات النظافة وإزالة جميع أنواع البقع والخدوش والاتربة ورجوع المجالس لرونقها مثلما كانت جديدة تمامًا كل هذه وأكثر ستجدونه في شركة مفتاح الخيرات وبأفضل الأسعار.

شركة تنظيف موكيت بالرياض

عزيزى العميل لا يقتصر دور شركتنا على تنظيف المجالس والكنب فقط فنحن نمتلك فريق عمل محترف في جميع عمليات التنظيف بمنزلك مع توافر مواد تنظيف خاصة بكل جزء في بيتك على حدة بمعنى أننا نستخدم مواد خاصة بكل جزء عن الاخر وذلك بسبب أختلاف نوعية الاقمشة ومدى اتساخها.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم 

 لماذا نحن افضل شركات تنظيف الأثاث بالرياض؟

  • نعتمد في عمليات التنظيف على أفضل الوسائل المتاحة في الأسواق العالمية ولا نعتمد على التنظيف بشكل تقليدى.
  • الربح ليس هدفنا الأول بل هدفنا هو كسب ثقة ورضاء العملاء بنا وتحلى الشركة بسمعة طيبة بالرياض.
  • بإضافة أن الشركة يوجد بها معدات حديثة لعمليات التنظيف وتقوم إدارة الشركة بتدريب العاملين على هذه الأدوات لضمان الحفاظ على مقتنيات بيتك من أي تلف أو ضرر أثناء عملية التنظيف.
  • ومن أهم المعدات التي تعتمد عليها شركتنا في التنظيف هي أجهزة بخار وشفط الاتربة وتنظيف الاوساخ مع ضمان ثبات الألوان وعدم الضرر بها.
  • بإضافة أننا نقوم بعمل تنظيف لكل أجزاء المنزل دون الحاجة لسحب الكنب أو قطع الأثاث للشركة فكل شيء يتم أمام العميل حتى يطمئن وأيضًا عدم الازعاج بالنسبة لعمليات النقل والسرعة في عملية التنظيف.

خطوات تنظيف الكنب بالبخار

شركة غسيل كنب بالبخار شمال الرياض

شركة غسيل كنب بالبخار شمال الرياض

خطوات تنظيف الكنب بالبخار هى:

  1. الخطوة الأولى يتم استبعاد المخدات والوسائل وتنظيفها بعيدًا عن الكنب.
  2. بعد ذلك يقوم مندوب الشركة بعمل فحص للكنب لمعرفة نوعية الاقمشة ولخامات المستخدمة في تصنيعة وتحديد أماكن البقع وتجمع الاتربة وهذا لاستخدام المواد والمعدات التي تتناسب مع نوعية الكنب.
  3. قبل البدء في تنظيف الكنب يقوم المندوب بتجربة المنظف على جزء صغير اسفل الكنب حتى يتاكد أنه يتناسب مع نوعية القماش ولا يوئر على لون الكنب.
  4. بعد الانتهاء من تنظيف البقع يستخدام جهاز البخار الساخن لعمل تعقيم للكنب والتاكد أنه خالى من كافة أنواع الجراثيم والحشرات.
  5. بذلك نكون وصلنا إلى مرحلة تجفيف الكنب من المياه بستخدام أحدث أجهزة التجفيف.
  6. وأخيرًا يقوم المندوب بستخدام أجود أنواع العطور لتعطير الكنب وتلميع أجزاء الكنب الخشبية او المعدنية حتى تكتمل عملية التنظيف.

وفى النهاية ما نود قوله أننا نمتلك خبرة كبيرة جدًا في مجال تنظيف الكنب بالبخار في شمال الرياض وإذا كنت ترغب في تنظيف كنب منزلك ولكن تترد خوفًا من التكاليف الباهظة فلادعى للقلق لأننا في شركة مفتاح الخيرات نعمل بأقل الأسعار لتتناسب خدماتنا مع جميع العملاء.

التعليقات
      Type Comment