شركة غسيل كنب بالرياض ، يعد الكنب أهم قطعة أثاث بالمنزل لأننا نقضي معظم الوقت عليه أثناء مشاهدتنا للتلفاز في التجمع العائلي مع تناولنا بعض الأطعمة والمشروبات عليه، ويتجمع أيضا الأطفال عليه ويلعبون بالألوان، كما يمكننا أن نقضي بعض الوقت الخاص بنا بالقراءة عليه، لذلك فهذه القطعة عرضة بأن تكون عليها بعض البقع والاتساخات.

ولكن مع شركة مفتاح الخيرات والتي تعد أفضل شركة غسيل كنب بالرياض ستجد معها الحل الأفضل في القضاء على هذه البقع مهما كانت درجتها ومع أي خامة من خامات الكنب، وتضمن لك الشركة رجوع هذه القطعة لك جديدة كسابق عهدها ولمزيد من المعلومات حول ما تقوم به الشركة تابعونا…

شركة غسيل كنب بالرياض

شركة غسيل كنب بالرياض

افضل شركات تنظيف الاثاث بالرياض

تعد شركة مفتاح الخيرات أفضل شركة في هذا المجال ومنافس قوي بين أقرانه من الشركات، لاستخدامها أفضل المواد التي لا تضر خامة القماش الخاص بالكنبة مع استخدام البخار أثناء التنظيف الذي يجعلنا نتخلص من البقع بشكل أسهل وأسرع مع الحفاظ على خامة الكنبة وعودة رونقها من جديد كسابق عهدها حال شراءها، عكس الطرق التقليدية التي تتبعها ربة المنزل في تنظيف الكنبة.

اقرأ أيضًا » شركة تنظيف فلل بالقصيم 

طرق تنظيف الأنواع المختلفة من خامات الكنب

  • خامة الجلد

بالرغم من أن الكنب الجلد من الخامات العملية إلا أنه من أكثر الخامات التي تحتاج إلى عناية بالغة، لذلك فهو يعد من الخامات الصعبة جدا في التنظيف، وتستخدم الشركة رش مواد سائلة تلاءم الجلد على حسب لونه مع استخدام قطعة قماش جافة لتلميع الكنبة به.

  • خامة القطيفة

وهي من أكثر أنواع الأقمشة تعقيدًا في تنظيفها بالنسبة لربة المنزل، وتستخدم الشركة غالبًا في هذه الحالة أنواع من المساحيق البودر التي يتم نثرها على البقع لتساعد في التخلص من الاتساخات والبقع في أسرع وقت ممكن مع الحفاظ على رونق الخامة.

  • الأقمشة الأخرى

ويتم فيها استخدام المواد السائلة والبودرة ويتم نثرها على الكنبة بأكملها ومع استخدام البخار والفرشاة الخاصة بجهاز البخار يتم تنظيف البقع بمنتهى السهولة.

وفي النهاية تقوم الشركة برش بعض الروائح الجميلة على الكنبة، بعد استخدام المواد المنظفة.

اسعار تنظيف الكنب بالبخار

تختلف الأسعار باختلاف المواد المستخدمة من قبل الشركة لتنظيف خامة الكنبة سواء كانت جلد أو قطيفة أو غيرها من أنواع الأقمشة، ولكن شركة قمة الخليج تضمن لك أفضل وأجود الخدمات بأقل الأسعار منافسةً مع غيرها من الشركات في هذا المجال.

اقرأ للمزيد » شركة تنظيف بالقصيم 

شركة تنظيف كنب بشمال الرياض

 تمتلك شركة مفتاح الخيرات الأشهر بين شركات تنظيف الأثاث بالرياض الخبرة الواسعة خاصة في غسيل الكنب حيث أنها تمتلك أفضل فريق مدرب على أعلى مستوى في هذا المجال، وتتميز بسرعتها في الرد على العملاء وأخذ مواعيد معهم في أقرب وقت مناسب لهم مع استخدام أفضل الخامات من المساحيق وسوائل التنظيف التي تساعد في إزالة البقع مهما بلغت درجتها مع الحفاظ على خامة القماش.

بعض النصائح للحفاظ على الكنب

شركة غسيل كنب بالرياض

شركة غسيل كنب بالرياض

  • يجب عليك أولا معرفة طبيعة وخصائص خامة الكنبة بمنزلك حتى تحدد كيفية التعامل معها لتنظيفها.
  • اختيار نوع المسحوق المناسب لهذه الخامة.
  • إزالة البقع أول بأول حتى لا تتراكم الأوساخ عليها.
  • المداومة على تنظيف الإكسسوارات الخاصة بأثاث المنزل.

طرق التواصل مع شركة قمة الخليج

رقم الهاتف: 920008956.

العنوان: المملكة السعودية – الرياض – حي النخيل.

أوقات العمل: من9 صباحًا إلى 6 مساءً.

وبذلك نكون عزيزي القارئ قد أوضحنا لك جميع المعلومات الوافية عن أفضل شركة غسيل كنب بالرياض وطرق التواصل معها، كذلك ذكرنا طرق تنظيف الأنواع المختلفة من خامات الكنب، ولمعرفة المزيد عن خدماتنا تابعونا…

التعليقات
      Type Comment