شركة غسيل كنب بجنوب الرياض ، مفتاح الخيرات توفر لك السلامة الصحية والسلامة المالية إذا كنت ممن يحسبها بالورقة والقلم ، فمسألة النظافة ضرورية جداً لأمنك وسلامتك صحيا وماليا ، قد يكون حديثي معك غريبا بعض الشيء ، ولكن يا صديقي تلك هي الحقيقة المؤكدة ، ذلك أن نظافة منزلك ومسكنك الذي تأوي اليه كل يوم أمر هام وضروري ، فلو تركت مسكنك بلا نظافة هذا يعني تراكم الأتربة والأوساخ ، وهذه تصبح مأوى ومسكن للجراثيم والآفات المختلفة ، وبتطور الأمر تصبح عدوى قد تصيب من يقترب منها ، هذا بدوره يدفع ساكني المنزل إلى خطر الإصابة بفيروسات العدوى ، وذلك يحتاج إلى أموال مكلفة لثمن العلاج ، بالإضافة إلى تعرض صحتك وسلامتك للخطر.

وقديما قالوا ” بيت المهمل يخرب قبل بيت الظالم ” فلو أعطاك الله نعمة ولم تحافظ عليها فاعلم أنك قد تعرضها للزوال.

شركة غسيل كنب بجنوب الرياض

شركة غسيل كنب بجنوب الرياض

شركة غسيل كنب بجنوب الرياض

إننا في شركة مفتاح الخيرات بجنوب الرياض نعرض عليك خدماتنا المتميزة في تنظيف كنب الأثاث لمنزلك أو لفيلتك، أيمانا منا بأهمية النظافة لكل بيت كمنظر حضاري وعصري يتناسب مع أذواق عملائنا، ولان كنب الأثاث هو أكثر قطع الأثاث تعرضا لعدم النظافة فان لدينا خبرة طويله في مجال تنظيف الأثاث وتحديدا الكنب.

 قد يتساءل العميل وهل الكنب يحتاج إلى خبرة لتنظيفه وغسيله؟

أقول لك هذا صحيح ذلك لان:

  • الكنب هو القطعة المهمة في الأثاث بل وفي ديكورات المنزل بصفة عامة، لأنها الأكبر حجما، والأكثر تعرضا للأوساخ نتيجة الجلوس عليها أما من الضيوف أو من الأطفال داخل المنزل.
  • كما أن الكنب هو أكثر قطع الأثاث ظهورا فلو لم يكن نظيفا أنيقا قد يعرضك للأحراج في موقف تكون فيه تستقبل ضيوفك سواء أكانوا من الأقارب أو من الأصدقاء أو حتى من الجيران.
  • والكنب له خصوصية أخرى هو اختلاف تصنيعه فهناك الكنب المخملي، وهناك الكنب الشمواه وهناك الكنب المصنوع من الجلد وهناك كنب القماش، ولهذا فان الكنب يحتاج إلى خبرة في طريقة غسيله وتنظيفه.
  • ونحن في شركة مفتاح الخيرات لدينا عمال مدربين على تنظيف وغسيل الكنب بكفاءة ودقة لإعطاء المنظر الجمالي للأثاث وللديكورات في المنزل، مستخدمين أحدث الطرق والأساليب الحديثة في التنظيف والغسيل.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

مفتاح الخيرات تبحث دائما عن رضاء عملائها

ولا تقلق من النواحي المادية فان أسعارنا مناسبة جدا لكل عملائنا في جنوب الرياض، لا نهتم بالربح بقدر اهتمامنا بكسب ثقة العميل ورضائه عنا، ليس هدفنا هو الدخول إلى منزل العميل مرة بل أن نكون أصدقاء العميل، متى يحتاج إلينا يجدنا أمام باب منزله.

أرخص شركة تنظيف كنب بالرياض

إن لدينا العديد من الوسائل والأساليب الحديثة المستخدمة في تنظيف الكنب بشكل جيد دون حدوث أي تلفيات للكنب، ونعتمد على شراء ماكينات التنظيف والغسيل الحديثة لإتمام مهمة تنظيف الكنب وغسيله بمنتهى السرعة مع إزالة كاملة لكل البقع التي قد تكون على موجودة الكنب، حرصا منا على توفير الوقت والمال والمجهود الذي قد تبذله ربة المنزل في تنظيف الكنب وغسيله.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

شركة تنظيف المجالس بالرياض

شركة غسيل كنب بجنوب الرياض

شركة غسيل كنب بجنوب الرياض

إننا في مفتاح الخيرات كما أشرنا سابقا، نحرص على تطوير أنفسنا لإرضاء عملائنا وتقديم أفضل خدمة بأفضل سعر، ومن ذلك فإننا نقوم بتعقيم الكنب وغسيله بالبخار لما له من فوائد كثيرة في عملية التنظيف، مستخدمين في ذلك أفضل ماكينات البخار وأحدثها ذات العجلات التي تيسر على العامل استعمالها بسرعة وكفاءة.

التعليقات
      Type Comment