أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات “ ، إن الكنب له أهمية خاصة في تزيين المنزل وإعطائه الفخامة والجمال اللازمين لذلك يعد الكنب أكثر قطع الأثاث أهمية بالنسبة لأصحاب المنازل العصرية، وتتنوع تصميمات الكنب وأحجامه فيه الكبير وفيه المتوسط وفيه الحجم الصغير وفيه الكنب المخملي وفيه الكنب الشمواه وفيه الكنب الجلد وفيه الكنب القماش كما إن لكل نوع من الكنب فخامته وروعته كما تختلف أماكن وضع الكنب داخل المنزل فيمكن وضعه في غرفة الضيوف كما يوضع في متوسط المنزل، ويوضع في الصالون.

نحن في أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات ” حريصون على إرضاء جميع عملائنا وإعطائهم كل ما يتمنوه من روعة المنظر الخلاب الذي يريدونه.

أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض

أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض

أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض

نحن في أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات ” قلنا آنفا أن الكنب له أنواع كثيرة حسب نسيج صنعه ونحن سنعرض عليك إمكانيات شركتنا وخبرتها المديدة في مجال تنظيف الكنب، كما سنتطرق إلى كل نوع على حدا، لان الكنب يحتاج إلى خبرة كبيرة في تنظيفه نظرا لتنوع خاماته المصنوع منه الكنب وكل منها له طريقته الخاصة في التنظيف.

فمثلا: الكنب الجلد: هي نوع من الكنب تم تصنيعه من الجلد بطريقة ممتازة تضفي على الكنب منظر جميلا رائعا وتجعل من الديكور العام للمنزل ساحرا وبديعا خصوصا إذا تم وضعها في منتصف المنزل وتنظيفها أمرا في غاية السهولة ولكنه أيضا في غاية الدقة لان نظافتها ستنطق بجمالها ورعتها.

كيفية غسيل الكنب الجلد؟

نحن في أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات ” نعطيك بعض من خبرتنا في طريقة غسيل الكنب الجلد ويفضل:

  • تنظيف الكنبة أولا من الأتربة عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية.
  • يفضل استعمال المنظفات الكيميائية المستخدمة في تنظيف الجلود.

الكنب المخملي: ويفضل وضع الكنب المخملي في غرف المكاتب نظرا لشياكته وأناقة منظره وهذا يعطي انطباعا فريدا بالفخامة لك في مكتبك أمام عملائك.

كيفية غسيل الكنب المخملي؟

فنحن في أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات ” نستخدم في غسيل الكنب المخملي ملمع الزجاج العادي ونضعه فوق البقع وأماكن الاتساخ في الكنبة مع فركها جيدا باستخدام قماشة ناعمه إلى إن يتم إزالة أي بقعه.

ثالثا: الكنب القماش: وهو من أجمل وأروع أنواع الكنب شيوعا في المنازل نظرا للشياكة التي يظهر بها الكنب وروعة منظره الخلاب ويفضل وضعه في غرفة الضيوف من اجل ذلك، ويصبح مع ديكورات الغرفة وألوانها براقا رائعا، والجميع يحرص دائما أن يكون نظيفا جميلا.

كيفية غسيل الكنب القماش؟

أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض

أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض

نحن في أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات ” نفضل طريقة غسيل هذا النوع من الكنب باستخدام خليط من الخل الأبيض مع الماء الفاتر ثم وضع فوطة ناعمة في المحلول بعدها يتم فرك البقع جيدا حتى تزال تماما.

الكنب الشمواه: وهو أفخم الأنواع وأكثرها لفتا للأنظار لما يتمتع به من رقي وأناقة والوان زاهية تملأ المكان روعة وجمال وراحة، لذلك فنحن أفضل شركة تنظيف كنب بغرب الرياض ” شركة مفتاح الخيرات ” نحرص على تنظيف هذا النوع من الكنب بدقة بالغة.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

التعليقات
      Type Comment