حل مشكلة رائحة الحمام ، إن روائح الحمامات هي مصدر شائع للإحراج أمام الضيوف وقد ترغب في التخلص من الروائح الناتجة من استخدام المرحاض وقد تلاحظ أيضًا رائحة كريهة عفن في حمامك بسبب أساليب التنظيف السيئة وفي كلتا الحالتين، فإن هناك العديد من الخيارات للحفاظ على حمامك برائحة جيدة فيمكنك البحث عن طرق مختلفة للقضاء على روائح المرحاض، وتغيير نظام التنظيف الخاص بك، وإجراء بعض التغييرات الصغيرة على روتين استخدامك لحمامك، ومن هنا سوف نستعرض معك أهم الطرق المتبعة حديثا في التخلص من رائحة الحمام لديك تابع باقي المقال.

بعض الطرق الحديثة في حل مشكلة رائحة الحمام

حل مشكلة رائحة الحمام

حل مشكلة رائحة الحمام

  • تهوية الحمام الخاص بك

إذا كنت ترغب في تغطية العناصر المحرجة لك، فإن التهوية المناسبة هي المفتاح حيث يمكن أن يساعد تدفق الهواء البسيط في تقليل الروائح الناتجة من استعمال المرحاض فمثلا إذا كان لديك مروحة سقف في الحمام، قم بتشغيلها بعد استخدام الحمام وإذا لم تقم بذلك فافتح نافذة الحمام للسماح بدخول الهواء.

  • لا تقم بالتهوية فقط بعد استخدام المرحاض

قم بتشغيل المروحة أو افتح نافذة بعد الاستحمام أيضًا حتث يمكن للهواء الرطب من الاستحمام الساخن أن يسبب تراكم العفن، مما يؤدي إلى حمام به رائحة عفنه وتأكد من تنظيف مروحة التهوية كل 6 أشهر على الأقل.

  • استخدام مزيلات الرائحة على معطرات الهواء.

يحفظ الكثير من الناس زجاجة رذاذ على ظهر المرحاض لتنشيط الحمام بعد الاستخدام فإذا لجأت إلى استخدام هذا الأمر، فاستثمر في المنتجات التي تحمل اسم “مزيل الرائحة” على معطرات الجو البسيطة.

  • معطرات الجو تغطي الرائحة

أنها لا تقضي على الرائحة الكريهة للحمام بصفة قوية ولكنها تبقى الرائحة بمجرد أن يتم التخلص من المنتج وإذا كانت الرائحة قوية فقد تكون أكثر اكتشافا على رائحة معطر الهواء.

  • تسعى مزيلات الرائحة إلى تحييد الروائح

أنها تغطي الروائح بشكل أسرع وأكثر فعالية عندما تكون في السوبر ماركت المحلي الخاص بك، ابحث عن المنتجات التي تم تحديدها كمزيلات الرائحة هناك مجموعة واسعة من مزيلات الرائحة في السوق، لذلك قد تضطر إلى إجراء بعض التجارب والخطأ قبل العثور على منتج يناسبك يمكنك القراءة عن المنتجات عبر الإنترنت للتعرف على المنتجات التي تعمل بشكل أكثر فاعلية في التخلص من الروائح.

حل مشكلة رائحة الحمام مع شركة مفتاح الخيرات

حل مشكلة رائحة الحمام

حل مشكلة رائحة الحمام

  • أجهزة تنقية الهواء

إذا كان الحمام يحتوي على دوران هواء ضعيف للغاية، فإن مزيل الرائحة وحده قد لا يقطعه ابحث عن جهاز لتنقية الهواء، جهاز إضافي يساعد على زيادة دوران الهواء وإزالة البكتيريا المسببة للرائحة من هواء حمامك ويمكنك شراء جهازا لتنقية الهواء في متجر متعدد الأقسام أو طلب أحدها عبر الإنترنت أجهزة تنقية الهواء تتراوح في السعر  يمكن أن تكلف أجهزة تنقية عالية السعر ما يصل إلى 250 دولارًا ، ولكن قد لا يكون ضروريًا إذا كان الاستخدام المقصود هو استخدام حمام صغير ويمكنك شراء جهاز تنقية أصغر وأرخص مقابل 25 إلى 50 دولارًا.

  • يمكنك استخدام المجففة الاصطناعية

يمكنك استخدام هلام السيليكا ، حيث يمكنك استخدام المسحوق في منطقة بعيدة عن متناول الأطفال والحيوانات وأيضا يمكن أن تكون المواد المجففة سامة إذا تم ابتلاعها وأيضا يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالمجففات في وعاء بلاستيكي صغير مع ثقوب في الجفون.

  • النباتات هي المجففة الطبيعية

ويمكن أن تساعد نباتات السرخس أو الزنبق أيضا في إزالة الروائح غير المرغوب فيها من حمامك وتركها رائحتها طازجة.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات الصيانة والتشغيل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment