خدمات مفتاح الخيرات أفضل شركة صيانة منازل بالرياض ، تمر الأعوام على المنزل وتبدأ أركانه في التآكل والتلف وتبدأ المشاكل المتلاحقة سواء مشكلة انقطاع الكهرباء المتكرر أو مشاكل السباكة، وغيرها من المشاكل الأخرى بالإضافة إلى شراء المواد الخام وتكلفة نقلها وأجور العمال والأموال التي تتطلبها أعمال الإحلال والتجديد بالمنزل.

وسوف نتحدث معك في مقالنا عن أهمية الصيانة المنزلية

لماذا نقوم بالصيانة المنزلية؟

تحتاج المنازل إلى صيانة مستمرة لكل العناصر المختلفة وذلك على فترات منتظمة حتى لا تتعرض للتآكل والتلف كما أنها تحمي جدران المنزل نفسه وأرضياته وأسقفه من التخريب والتصدع بسبب تسريب المياه من مواسير الشرب أو الصرف الصحي والتي تؤدي إلى انهيار المنزل لا قدر الله.

العناصر المنزلية التي نجري لها صيانة:

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

إن المنزل يتكون من مجموعة من العناصر الاساسية التي تحتاج الي صيانة وهي:

  • الكشف على الكهرباء

من صيانة لمبات الإضاءة والمفاتيح المستخدمة في الإنارة وكابلات الكهرباء والأسلاك داخل الشقة والكشف المهني على توصيلات الكهرباء لمنع حدوث أي ماس كهربي في أي لحظة وتغيير الأسلاك وتغيير المفاتيح إذا لزم الأمر لذلك وكانت متآكلة.

  • احذر رطوبة الحوائط

من خلال الكشف عن الرطوبة فيها قد تؤدي إلى تآكلها وعدم وجود أي شقوق أو شروخ بها، كما أنه إذا وجدت أي شروخ ولو بسيطة في الحائط فيجب معالجتها على الفور حتى لا تتباعد فتحاتها وتصبح خطر على المنزل لذلك يجب معالجتها بحرفية، وقد يكون بالحوائط شروخ كبيرة يزيد عرضها عن 3 ملم وهذه يجب إصلاحها بسرعة وعدم إهمالها وذلك بملئها بمخلوط الأسمنت مع الرمل وإضافة بعض المواد العازلة ثم تغطيتها جيدًا بالاسمنت وإعادة دهانها بالطلاء الملائم لطلاء الحائط ككل حتى لا تؤدي إلى تشويه منظر الحائط.

  • هبوط وكسر بلاط الأرضيات

وذلك بتركيب الأرضيات من السيراميك والبلاط والرخام مع الحرص على لمعانها من خلال جلي البلاط جيدا باستخدام ماكينات حديثة.

  • صيانة السباكة

عن طريق الكشف عن مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي وإعادة تجديدها إذا حدث لها تآكل والتأكد من عدم حدوث تسريب للمياه من خلالها حتى لا تؤثر على جدران المنزل والتأكد من سلامة الخلاطات وصيانة الوصلات الداخلية والخارجية الغسالات وصيانة موتور المياه.

  • صيانة أثاث المنزل

وذلك ضروري ليبقى المنزل جميلا ورائعا من عمل صيانة الأثاث من الكسور أو الشقوق في الخشب وصيانة الدهانات من التقشير والبهتان بالإضافة إلى الاهتمام بالشبابيك الخشبية أو الألوميتال حتى لا تتآكل بفعل الأمطار أو حرارة الشمس.

  • الكشف عن وصلات الغاز

حدوث أي مشكلة الغاز إذا تفاقمت تسببت في حدوث كارثة قد تودي بحياة سكان المنزل لا قدر الله لذلك وجب صيانة الغاز وتوصيلاته وكان أكثر ما يواجه أصحاب المنازل هو مشكلة تسريب الغاز، لذا يجب الكشف الدوري بصفة منتظمة على جميع توصيلات الغاز وإصلاح أي مشكلة  ومنع تسرب الغاز بصفة عاجلة.

  •  صيانة الأجهزة

أكثر ما يهم ربات البيوت وبخاصة والثلاجة والغسالة والسخان والبوتاجاز ذلك لأنها أكثر الأجهزة استعمالا لذلك فإنها تتعرض كثيرا لمشاكل الأعطال لتشغيلها بصفة يومية فيجب عمل صيانة دورية لها منعا لحدوث أعطال.

أسعار صيانة المنازل

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

أفضل شركة صيانة منازل بالرياض

عميلنا الكريم إن شركة مفتاح الخيرات تتميز بكونها أرخص الشركات العاملة في هذا المجال لذلك فإنها توفر لك الخدمة بأرخص الأسعار من خلال أننا نقدم لك خصومات كبيرة ومتميزة على الخدمات التي نقدمها كما أن سعر الصيانة يختلف بإختلاف نوعية العمل واحتياجات منزلك ونحرص على استخدم أفضل المواد الخام المستخدمة عالميا والملائمة لمناخنا الحار.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment