شركة تنظيف الكنب بغرب الرياض ، للكنب أهمية كبيرة في إعطاء المنزل الفخامة والجمال المطلوبين لذلك يعتبر الكنب من اكثر قطع الأثاث أهمية بالنسبة لأصحاب البيوتات العصرية ، وتتعدد أشكال الكنب وأحجامه منه الكبير ومنه المتوسط ومنه والحجم الصغير أيضا منه الكنب المخملي ومنه الكنب الشمواه ومنه الكنب الجلد ومنه الكنب القماش ولكل نوع فخامته وجماله كما تختلف أماكن وضع الكنب داخل المنزل من غرفة الضيوف كما انه يمكن وضعه في متوسط المنزل ، أو في الصالون ، لذلك كان حرص شركتنا مفتاح الخيرات بغرب الرياض بالمملكة العربية السعودية على إرضاء أذواق عملائها وإعطائهم الجمال والمنظر الخلاب الذي ينشدونه.

شركة تنظيف الكنب بغرب الرياض

شركة تنظيف الكنب بغرب الرياض

شركة تنظيف الكنب بغرب الرياض

كما تحدثنا آنفًا أن للكنب أنواع متعددة بحسب طريقة تصنيعه ونحن سنتحدث إليك عن إمكانيات شركتنا وخبرتها الطويلة في مجال تنظيف وغسيل الكنب، وسنتناول كل نوع على حدي، ويأتي حديثنا عن ذلك لان الكنب يحتاج إلى خبرة في تنظيفه وغسيله نظرا لتنوع خاماته وكل منها له طريقته الخاصة في التنظيف ووسائل تنظيفه.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

كيفية غسيل الكنب الجلد؟

أولا: الكنب الجلد: وهو نوع من الكنب يتم تصنيعه من الجلد بطريقة أنيقة جميلة تضفي على الكنبة المنظر الجمالي وتجعل من المنظر العام للمنزل ساحرا وخلابا خصوصا إذا تم وضعها في متوسط البيت فان تنظيفها أمرا بالنسبة لشركتنا مفتاح الخيرات أمرا في غاية الأهمية لان جمالها ونظافتها ستحكي قصة جمال رائعة.

كيفية غسيل الكنب المخملي؟

إما عن طريقة غسيل هذا النوع من الكنب فيفضل:

  • تنظيف الكنبة من الأتربة بواسطة المكنسة الكهربائية.
  • استخدام المنظفات الكيميائية التي تستخدم في غسيل الجلود وتنظيفها.

ثانياً: الكنب المخملي: ويكثر استخدام هذا النوع من الكنب في غرف المكاتب نظرا لأناقته وشياكته ومنظره الرائع أمام الضيوف مما يعطي انطباعا بالعظمة والفخامة لصاحب المكتب.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

كيفية غسيل الكنب القماش؟

شركة تنظيف الكنب بغرب الرياض

شركة تنظيف الكنب بغرب الرياض

أما عن طريقة غسيل هذا النوع من الكنب فيتم رش كمية صغير من ملمع الزجاج العادي فوق البقع وأماكن الاتساخ في الكنبة مع فركها جيدا باستخدام فوطة ناعمه حتى يتم إزالة البقعة من الكنبة

ثالثا: الكنب القماش: وهو أكثر أنواع الكنب شيوعا واستعمالا في المنازل لشياكته وجمال منظره الخلاب فيتم وضعه في غرفة الضيوف لهذا الغرض ويفي مع ديكورات الغرفة وألوانها وإضاءتها جمالا براقا لذلك كان الحرص الدائم أن يكون نظيفا جميلا.

كيفية غسيل الكنب الشمواه؟

أما عن طريقة غسيل هذا النوع من الكنب فيستخدم فيه خليط من الخل الأبيض مع الماء الفاتر وغمس فوطة ناعمة في المحلول ثم وضعها على أماكن البقع والاتساخ وفركها جيدا حتى تزال البقع تماما.

رابعا: الكنب الشمواه: وهو أفخم أنواع الكنب وأكثرها إثارة ولفتا للأنظار نظرا لما يتمتع به من جمال براق والوان زاهية تعطيك بهجة وراحة وتغمرك بشعور من السعادة لذلك فان شركتنا تحرص على تنظيف هذا النوع من الكنب بدقة كما يحدث دائما مع جميع أنواع الكنب.

أما عن طريقة غسيل هذا النوع من الكنب فيستخدم فيه الخل الأبيض وهو انجح الوسائل في تنظيف هذا النوع من الكنب مع استعمال فرشاة لتحريكها بعكس الاتجاه ووضع كمية من الخل على مناطق البقع مع الفرك الجيد بواسطة فوطة حتى يتم إزالة البقع تماما.

غسيل الكنب باستخدام البخار

تقدم شركة مفتاح الخيرات أحدث وسائل تنظيف الكنب وأكثرها قدرة على التنظيف وإزالة البقع وهو البخار وهو يتمتع بقدرة كبيرة في إزالة البقع مع القضاء على الجراثيم العالقة بالكنبة وتعقيم الكنبة جيدا لإعطاء الراحة والجمال لعميلنا.

التعليقات
      Type Comment