شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

0591698973

نحن فى شركة قمة الخليج نعلم ان هناك فئة فى المجتمع تحرص على اقتناء الأثاث المستعمل وعادة ما تكون من فئة محدودى الدخل الذين يرغبون فى التجديد وبسعر اقل . ويمكن أن تكون من فئة الطلبة المغتربين حيث يكون مناسب لهم شراء او ايجار الاثاث المستعمل . وضمان الحصول على أفضل قطع الاثاث المستعمل عليكم التواصل مع شركة قمة الخليج افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف حيث نوفر لكم أفضل قطع الأثاث بمعارض شركتنا الممتدة فى جميع محافظات المملكة عامة وفى القطيف خاصة كما تقوم شركتنا بشراء كل ما هو مستعمل وزائد عن حاجتكم .

تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف بشراء جميع الاثاثات ومنها :

  • نشترى غرف نوم كبيرة .
  • نشترى غرف نوم اطفال .
  • نشتري غرف انتريهات وصالونات .
  • نشترى مكاتب سواء معدنية أو خشبية .
  • نشتري مكيفات وبرادات بجميع انواعها .
  • نشتري اجهزة حاسوب وشاشات ولابتوبات .
  • نشترى ثلاجات ميكروويف وغسالات .
  • نشترى كنب وسجاد وموكيت .
  • نشترى مجالس بدوية وخليجية .
  • نشترى خزائن مطبخ ودولاب تخزين .
  • شركة تخزين اثاث بالقطيف
شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

شركة تخزين اثاث مستعمل بالقطيف

أكثر ما تهتم به شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف هى مستودعات تخزين اثاث حيث تحرص شركتنا دائما على تأمينها وحمايتها من أى أخطار الحرائق والسرقة وتأمينها بأحدث وانظمة المراقبة من خلال طاقم سيكيوريتى لكل غرف المستودع .كما اننا تميزنا بحصولنا على كافة التراخيص وكابقتها لكافة المعايير القياسية للمخازن والمستودعات اضافة الى ذلك يقوم طاقم عملنا بمتابعة دورية للمخازن من خلال رشها بافضل المبيدات للوقاية من هجوم الحشرات مع ضمان التغليف الجيد لكل قطعة أثاث على حدة حتى لا تطولها الحشرات وتسكن بها لذا تأكد انكم ان طلبتم خدمة تخزين اثاث من شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف نضمن لكم الحصول على اثاثكم كما هو مهما طالت مدة التخزين نحن نضمن كم الحماية التامة .

بعض المقومات التى يتحدد على أسعار شراء الاثاث المستعمل بالقطيف

  1. الحالة الموجودة عليها قطعة الأثاث ومدى نظافتها وفحص ما بها من الخدوش والكسور
  2. يجب تغليف قطع الاثاث قبل حفظها فى المستودعات حتى لا تفقد رونقها ويؤثر ذلك على قيمتها عند البيع.
  3. حالة الاعطال في حالات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والموديل الخاص بها والشركة المصنعة لها.
  4. كما يمكنك من الترويج اولا قبل الاتصال بشركات بيع الأثاث المستعمل من التسويق لها عبر المواقع الكبيرة المتخصصة في شراء الأثاث بالرياض مثل موقع بيزات الخاص المروج لبيع قطعة الأثاث الخاصة بك.
  5. عدم اللجوء إلى الوسطاء والسماسرة فهم يتقاضون نسب مقابل التسويق لك انت احتفظ به.
  6. المادة المصنوع منها الأثاث و خامته دور هام في تحديد الاسعار ايضا.

كيف تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف بالمحافظة على الاثاث ؟

للحرص على اثاثات يقوم طاقم عملنا بفحص قطعة الأثاث المشتراة من قبل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف والتأكد من خلوها من الحشرات او الاتربة المتراكمة واوساخ يقوم طاقم عملنا بالتنظيف الجيد لقطع الاثاث وازالة ما بها من اوساخ او أتربة متراكمة وفي بعض الحالات يتواجد بها بيض الحشرات يقوم طاقم عمل شركتنا برش الاثاث تبعا لأفضل المقاييس والمعايير وبافضل المبيدات التى لا تؤثر على الاثاث وذلك لعدم نشر العدوى والحد من انتشار الحشرات او نقلها للمخازن شركتنا .

شركة قمة الخليج افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف 

تميزت شركة قمة الخليج بين مثيلاتها من شركات شراء الاثاث المستعمل بالقطيف وذلك لأنها تقدم افضل خدمات النقل والتخزين من خلال افضل طاقم عمل مكون من اشهر واكفأ النجارين والمتخصصين فى فك وتركيب الأثاث و تحرص شركتنا على توفير كافة المعدات اللازمة لهم من مفكات براغي ومسامير وغيرها من العدد المميزة ويعد عملية الفك يلزمه عملية تغليف ممتازة من طاقم عمل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف افضل وامتن مواد التغليف والتى تنقسم الى تجليد كرتونى , فقاعي او عادى وعلى حسب القطعة المغلفة يمكن الاختيار بين وضع أكثر من مادة تغليف لضمان أفضل حماية .

لمزيد من التميز يمكنك زيارة : شركة تنظيف خزانات بالرياضشركة تنظيف بيارات بالقصيم  – شركة دهانات بالرياض .

شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف

ولاستمرارية التميز والريادة تعتمد شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف على مجموعه من احدث السيارات المغطاة والتى صنعت خصيصا لخدمات نقل الاثاث والبضائع وتحمى الأثاث من التعرض الشوائب والأتربة وكذلك التعرض لأشعه الشمس أو الأمطار الغزيرة . ولانزال متميز للاثاث نعتمد على الأوناش الكهربائية والهيدروليكية التى تساعد على نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر دون التسبب فى أى خدوش أو أعمال كسر لمنقولات مهما اختلف نوع اثاثها سواء كان خشب او زجاج او غيرها .

فقط زورونا بموقعنا وتعرفوا على كافة ما تحويه وتعرضه شركة قمة الخليج من اثاثات والتى تعد افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف .

التعليقات
    commentsComments Number
    • افضل شركة شراء اثاث مستعمل
      تعليق بواسطة وليدالجد
      تم التعليق في 23/11/2017