شركة صيانة فريزر بالرياض ، الفريزر هو ثلاجة يمكن فيها تجميد الطعام بسرعة والاحتفاظ به لفترات طويلة عند درجة حرارة منخفضة للغاية ويستخدم الفريزر الذي عادة ما يكون جزءا من الثلاجة للحفاظ على الأطعمة التي تتراوح بين 25 و 10 درجات فهرنهايت للاستخدام عادة في غضون بضعة أسابيع أو أشهر على الأكثر ويستخدم الفريزر العميق درجات حرارة أقل بكثير وغالبا ما تتجاوز 20 درجة تحت الصفر وبرودة في الوحدات التجارية ولكن دائما أقل من صفر والبرد القارس هو تجميد الطعام في غضون دقائق لضمان أقل قدر من تلف الفريزر الناجم عن بلورات الجليد المتكونة في المنتج والحفاظ على العناصر الغذائية بشكل أفضل وأطول كما يمكن الاحتفاظ بالأطعمة المحفوظة في الفريزر العميق عدة مرات أطول من الفريزر الموجود في الثلاجة وعادة ما تكون جهازا مستقلا.

شركة صيانة فريزر بالرياض

شركة صيانة فريزر بالرياض

نصائح مفتاح الخيرات حول كيفية المحافظة على  الفريزر الخاص بك

  • مع وجود الأطفال في المنزل خلال فصل الصيف يتم استخدام الفريزر والثلاجة كل ساعة تقريبا في منزلنا وهذا يجعل من الصعب للغاية الحفاظ على الفريزر منظم.
  • سواء كان لديك برادات جنبا إلى جنب أو برادات أدراج أو حتى خزانة تجميد عميقة ويبدو أنه لا توجد مساحة كافية على الإطلاق فإنه يمكن أن تكون المجمدات منقذة للحياة لأنها توفر لك مساحة لتخزين الأشياء التي لا تريدها أو تحتاجها على الفور دون تعفنها أو تهاونا أو انتهاء صلاحيتها.

أهمية الفريزر في المنزل

  • حفظ الأغذية والطعام من الفساد والتلف.
  • قتل البكتيريا والميكروبات الضارة.
  • منع تكون الجراثيم والميكروبات.
  • تبريد المياه والعصائر في فصل الصيف الحار.

أسعار صيانة الفريزر في مدينة الرياض 

لا تقلق من سعر الصيانة فإنها مجانية لك كما نعطيك قطع الغيار بأرخص من سعرها الأصلي كثيرا كما أننا نحرص على توفير أفضل الخدمات لك وتميزك تمييزا كبيرا واسعارنا المتميزة التي نقدمها لك ونحرص أن تكون دائما في أفضل حال ودائم الرضا عنا والثقة فينا.

مميزات الصيانة للفريزر الخاص بك بالرياض

تتضمن حزمة الصيانة التي نوفرها لك المزايا التالية:

أولا: الدعم الفني المتميز

شركة صيانة فريزر بالرياض

شركة صيانة فريزر بالرياض

حيث نوفر لك خدمة الدعم الفني المتميز والغير محدود مجاني للفريزر وكل ما يتعلق به من اجزاء بالإضافة إلى القطع الغيار الأصلية مع مجموعة ممتازة من الفنيين المهرة في خدمتك.

ثانيا: ضمان الصيانة

حيث نوفر لك ضمان متميز على جميع الصيانة للفريزر مع منحك ضمان مميز لقطع الغيار الأصلية وذلك لأننا نثق في قدراتنا وامكانياتنا ونعطيك الضمان لكي تكون في راحة تامة على جهاز الفريزر.

  • الصيانة إلزامية للسنة الأولى من عملية الشراء وفي نهاية فترة الصيانة يمكنك تجديد الاستمرار في تلقي المزايا.
  • يتم تسعير الصيانة كنسبة مئوية من تكلفة الترخيص وتتوفر خصومات على سنوات الصيانة المتعددة

عميلنا الكريم نحن لا نبيع الوهم بل نقدم أفضل خدمات الصيانة لكافة عملائنا بالرياض

  • عميلنا العزيز اذا واجهتك مشكلة اتصل بنا ولا تلجأ لغيرنا فتقع فريسة للنصب والاحتيال ونحن مستعدون وجاهزون دائما لخدمتك على أكمل وجه دون أن نتأخر عليك في الوصول إليك في أي مكان على الفور حتى نلبي طلبك.
  • لدينا أفضل الفنيين الخبرة من ذوي المهارة فلا تعرض الفريزر الخاص بك  لعبث من لا يعلم كيفية إصلاحه جيدا في تلفها لك.
  • لا تشتري قطع غيار غير أصلية من محلات خارجية لأننا نوفر لك قطع الغيار الأصلية.

التعليقات
      Type Comment