920008956

شركة غسيل كنب بالبخار ، من الأمور التي تشغل بال ربة منزل هو الاهتمام بأثاث منزلها ورعايته من وذلك لان الأثاث وخاصة الكنب يعتبر واجهة أصحاب المنزل أمام الضيوف والأقارب . وللحصول على النتائج المرجوة يجب أن تطبق يتم غسيل الكنب بصورة دقيقة وذلك حتى لا يؤثر على الكنب أو يشوه مظهره ويعد غسيل كنب بالبخار من أحدث التقنيات التي تستخدم في عملية غسيل الكنب بأسرع وقت وأحسن نتائج.

شركة غسيل كنب بالبخار

شركة غسيل كنب بالبخار

سيدي العميل هل ترغب بالحصول على أفضل خدمة غسيل كنب بالبخار ؟

نحن أمامك في شركة غسيل كنب بالبخار فقط قم بالتواصل معنا فنحن نمتلك كل عناصر التفوق والنجاح سواء من معدات غسيل بالبخار ومنظفات كما نتميز أكثر بوجود مدربة على أحدث طرق التدريب لتفيدك في انجاز أعمال النظافة على الوجه الذي يرضيك ويرفع من رصيدنا لديك .

شركة غسيل كنب بالبخار

ونحن في أكبر شركة غسيل كنب بالبخار ، نتطور دائما ، ونريد أن نكون الأفضل في مجال غسيل الكنب بكل أنواعه ، بكل مهارة وحرفية ، تجعل الكنب على درجة عالية من الذوق والروعة .

كما أن أكثر الطرق المستعملة في غسيل الكنب هي البخار ، ونحن نمتلك أحدث ماكينات البخار في العصر الحديث.

  • البخار لا يلوث الهواء أبدا لأنه نظيف ولا يدخل في مكوناته أي مواد قد تلوث الهواء ، لذلك فهو آمن على صحة أهل بيتك وأطفاله.
  • إن البخار يقضي على الجراثيم والميكروبات العالقة بالكنب والتي تأتي نتيجة جلوس الأطفال على الكنب وهم يلعبون ويشربون ويأكلون وتتساقط بعض بقايا الطعام منهم على الكنب مما يؤدي إلى تراكم الفيروسات والجراثيم التي قد تتسبب في العدوى لسكان المنزل .
  • البخار من أكثر الوسائل المستخدمة في عملية الغسيل نظافة كما أنه مفيد ومهم جدا لعملية تعقيم الكنب ويفضل دائما استخدام البخار على فترات قريبة كل أسبوع على سبيل المثال .

أفضل شركة غسيل كنب بالبخار

نحن في أكبر شركة غسيل كنب بالبخار ، نحاول دائما أن نطلع عملائنا بكل جديد ومستحدث في فن غسيل الكنب ومنه بعض المعلومات عن غسيل الكنب بالبخار ومنها :

  • نمسح الكنب بشكل جيد باستخدام قطعة نظيفة من القماش من الأتربة التي تتراكم على الكنب .
  • ثم نحرك رأس مضخة الهواء على الكنب يمينا ويسارا ، للتأكد من نظافة الكنب من كل الأتربة .
  • بعدها يقوم الفني بتنظيف الكنب ويبدأ بملء الجهاز بالماء ويقوم بتشغيل ماكينة البخار التي تقوم بدورها بغلي الماء وخروج البخار الجاف من رأس الماكينة ثم تحريك الرأس على كل أجزاء الكنبة ببطء حتى يتم غسلها وتعقيمها.
شركة غسيل كنب بالبخار

شركة غسيل كنب بالبخار

أرخص شركة غسيل كنب بالبخار

  • نحن حريصون على كسب ود عملائنا وتقديم الخدمة لهم بأسعار رائعة ومناسبة وغسيل الكنب يحتاج إلى الجهد لكي يتم تنظيفه جيدا ، وهذا يتطلب نوعا من الصبر وعدم الضيق لذلك فإذا كنت ممن لا يستطيع الصبر على غسيل الكنب فاتصل بنا في أكبر شركة غسيل كنب بالبخار بجنوب الرياض ، سنتواجد عندك ونغسل مكانك الكنب الذي تود غسله جيدا و نجففه لكم في وقت وجيز جدا ، ذلك لأننا نستخدم البخار في عملية الغسيل ، لذا لا يستغرق الأمر وقتا طويلا ، بل يتم التنفيذ سريعا .
  • البخار غير مكلف أبدا لأن أسعار البخار، أحسن بكثير من أسعار باقي مساحيق الغسيل ووسائل التنظيف الأخرى .

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

920008956

التعليقات
      Type Comment