غسيل أثاث بالبخار شرق الرياض ، أخيرا وبعد طول انتظار أصبح في منطقة شرق الرياض تقدم شركة مفتاح الخيرات خدمة غسيل الأثاث بالبخار، هذه الخدمة التي أصبحت في متناول الجميع تجعلك تشعر بالأمان على صحتك وصحة أطفالك بالمنزل مع إضفاء الجمال والرونق لقطع الأثاث.

لماذا نستخدم البخار في تنظيف وغسيل الأثاث؟

غسيل أثاث بالبخار شرق الرياض

غسيل أثاث بالبخار شرق الرياض

للبخار العديد من المميزات التي تجعله في قائمة تفضيلاتك عند غسيل الأثاث في المنزل ومنها:

  • البخار طريقة آمنة وفعالة في التنظيف والغسيل بالمنزل لأنه صديق البيئة وغير ضار بالصحة، وذلك بسبب عدم وجود مواد كيميائية بمكوناته ولا زيوت كباقي مساحيق الغسيل الأخرى لأنه ببساطة عبارة عن ماء مغلي.
  • قدرة البخار على تقيم المكان والأثاث المنزلي لان سخونة البخار وارتفاع درجة حرارته تقتل البكتيريا الضارة والجراثيم.
  • لا يشكل البخار عبئا على ربة المنزل بعد الغسيل لان البخار يتميز انه سريع التجفيف لأنه غاز والغاز يتطاير سريعا وبهذا يفضل استعماله أكثر من استخدام الماء في التنظيف.
  • للبخار ميزة ينفرد بها عن غيرة من باقي طرق الغسيل والمساحيق أنه قادر على تنظيف الشقوق الموجودة بالأثاث بطريقة فعالة وآمنة على المنسوجات.
  • لا تضاهي مساحيق الغسيل الأخرى البخار في قدرته الفائقة على البقع الصعبة التي يصعب التخلّص منها مثل بقعة الشمع والصمغ وغيرها.

لذلك إن كنت من قاطني منطقة شرق الرياض فأنت في أمان، فعندما تريد أن تنظيف أثاثك فلن تشعر بوجود مشاكل أو إرهاق فقط اطلب الشركة ونكون أمامك على الفور، وستجد الخدمة بين يديك.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

كيفية استخدام البخار في عملية تنظيف وغسيل الأثاث المنزلي؟

غسيل أثاث بالبخار شرق الرياض

غسيل أثاث بالبخار شرق الرياض

يجب أن تعرفي سيدتي ربة المنزل أن الشركة حريصة على الحفاظ على صحة عملائها لذلك تتبع بعض الاحتياطات الواجب اتخاذها قبل البدء في القيام بغسيل الأثاث باستخدام البخار في المنزل:

  • يجب الأخذ في الاعتبار أن البخار لا يقوم بإزالة الأوساخ والبقع من نفسه ولكنه يقوم بفصلها عن المنسوجات، لذلك عند التنظيف نقوم بمسح أسطح الأثاث بقطعة من القماش لتنظيفها من الأوساخ والأتربة.
  • البخار رغم انه وسيلة آمنة فلا يمكن أن نقف عند استعماله بدون استعمال نظارات واقية لحفظ أعيننا من سخونته حتى لا يضر أنظارنا.
  • البخار ساخن ودرجة حرارته مرتفعة لذلك فان له لباس مخصوص يغطي الوجه حتى لا يلامس البخار بشرة الوجه، والا تسبب في الإصابة ببعض الحروق.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

مفتاح الخيرات تستخدما أفضل أنواع ماكينات التنظيف بالبخار

تستخدم شركة مفتاح الخيرات أفضل أنواع الماكينات التي تستخدم في غسيل وتنظيف الأثاث بالبخار وذلك لان الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها من سكان منطقة شرق الرياض وهذه الماكينات منها ما يتم حمله ومنها الرأسي كما يتوافر منها نوعين رئيسيين:

  • النوع الأول وهو ماكينة التنظيف بالبخار البارد، وفكرة عمل هذه الماكينات أنها تعتمد على كمية كبيرة من الماء البارد يغلى فيها الماء ولكن لا يصل إلى درجة الغليان.
  • النوع الثاني وهو ماكينة التنظيف بالبخار الجاف، وفكرة عملها تعتمد على غلي الماء حتى يصل إلى درجة الغليان ويتصاعد منه البخار الجاف، وتستخدم كمية ماء أقل من النوع الأول ولكن درجة حرارته مرتفعه جدا.

وتستخدم مفتاح الخيرات ماكينات البخار الجاف بكثرة نظرا لكونها أكثر قدرة على التنظيف والغسيل بسرعة وكفاء اعلى، ويستفيد منها العميل بصورة أكبر من والنوع الأخر.

التعليقات
      Type Comment