غسيل أثاث بالبخار  ، هل تبحث عن شركة غسيل أثاث بالبخار ممتازة؟ اذا أنت تبحث عن شركتنا مفتاح الخيرات التي تعد الشركة الأولى في غسيل أثاث بالرياض حيث تقوم بتنظيف أثاث المنازل والبيوت والفلل والقصور ، وحتى المباني الحكومية والشركات الكبرى ، وتعد الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال غسيل أثاث بالبخار ، وذلك لما تمتلكه شركة مفتاح الخيرات من خبرة كبيرة في هذا المجال ، وتقوم الشركة بغسيل الأثاث الفخم والعصري بالبخار بكل إتقان وكفاءة ، كما أنه لدينا الأعمال الكثيرة ناجحة في هذا المجال ، كما نستطيع خدمة عميلنا في أي مكان يتواجد فيه ، وحين يتصل بنا في أي وقت ، كما تستعين الشركة دائما بالعمالة المدربة والفنيين المهرة القادرين على تنظيف البيوت بجميع أنواعها وأحجامها. عميلنا العزيز اهتم كثيرا بنوعية الشركة التي تتصل بها ونوعية الخدمة التي تقدمها ، فانك لو قمت بالاتصال بشركة غسيل أثاث بالبخار حديثة وليس لديها الخبرة الكافية في تنظيف الأثاث بالبخار ، وليس لديها مواد تنظيف عالية الجودة وآلات حديثة وجهاز بالبخار متطورة لتنظيف الأثاث ، فانت بذلك سوف تخسر كثيرا ، لأنها لن تقوم بالنظافة الجيدة للأثاث، و لكن عندما تتصل بنا فإننا شركة متخصصة في أعمال تنظيف الأثاث المنزلي بالبخار، كما أن لدينا سمعة طيبة ، في مجال تنظيف وغسيل الأثاث بالبخار ، وأنت معنا ستحصل على نتيجة رائعة ونظافة عالية للأثاث ، مع الحفاظ على ألوانها براقة جميلة كما هي ، اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف أثاث بالبخار فان مفتاح الخيرات هي دليلك للحصول على أفضل خدمة بطريقة احترافية أكثر من الشركات الأخرى المنافسة.

غسيل أثاث بالبخار

غسيل أثاث بالبخار

غسيل أثاث بالبخار مفتاح الخيرات

تقدم شركة مفتاح الخيرات أفضل العروض لعملائها الكرام، من خصومات ممتازة وعروض متميزة، بجانب خدماتها المتميزة في تنظيف الأثاث بالبخار، باستخدام تقنية البخار الممتازة أ والتي تفيد في إزالة البقع الصعبة التي لا يتم تنظيفها ببساطة باستخدام الطرق الأخرى.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

شركة غسيل أثاث بالبخار لجميع أنواع الأثاث

تقوم شركة مفتاح الخيرات بتنظيف جميع أنواع قطع الأثاث ومختلف خاماته باستخدام البخار في الغسيل وتختلف وسائل التنظيف لكل خامة فمثلا طريقة غسيل الأثاث الخشبي تختلف عن طريقة غسيل الأثاث المصنوع من المعدن وغيرها من قطع الأثاث المختلفة مع غسيل أثاث بالبخار، تقدم لكم الشركة معلومات صغيرة عن طرق غسيل قطع الأثاث:

تنظيف الأثاث الخشبي

  • عند غسيل الأثاث المصنوع من الخشبفإننا نستخدم ملمع الأثاث الخشبي مع قطعة قماش نظيفة ومسح الخشب أولا من الأتربة والغبار، ثم نقوم بمسح الخشب.

تنظيف الكنب

غسيل أثاث بالبخار

غسيل أثاث بالبخار

  • لتنظيف الكنب نقوم أولا بتنظيفه من الأتربة بالمكنسة الكهربائية وتنظيف الجوانب ومن الأتربة الموجودة بها ثم يتم استخدام ماكينة البخار لتعقيم الكنب وإزالة البقع الصعبة كالشمع والصمغ وغيرها.

تنظيف الأثاث الجلدي

  • لتنظيف الأثاث الجلدي نقوم بتنظيف الكنب من الغبار والأتربة العالقة به والاهتمام بتنظيف الأركان وجوانب الكنب ثم نقوم بتنظيف الجلد وتلميعه باستخدام زيت الزيتون ومسح الكنب به ثم يترك ليجف.

تنظيف السجاد والموكيت

  • تقوم الشركة أيضا بغسيل السجاد والموكيت وتنظيف السجاد والموكيتجيدا يتطلب تنظيفها جيدا من الغبار والأتربة الموجودة بين خيوطها وتستخدم قطعة قماش ببعض من الخل الأبيض، وفرك مكان البقع جيدا ونمسح بقطعة قماش نظيفة ثم تعريضه للهواء حتى يجف.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

التعليقات
      Type Comment