كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض شركة مفتاح الخيرات نقدم لعملائنا الكرام خدمة غسيل الأثاث بالبخار، نظرا لأن الأثاث هو واجهة المنزل والمعبر عن نظافة أصحابه كما أنه يحتاج إلى المهارة والخبرة في عملية الغسيل، لكون قطع الأثاث تختلف عن بعضها من حيث نوعية المادة المصنوع منها، فالأثاث الخشبي، يختلف عن الأثاث الجلدي والأثاث المصنوع من القماش يختلف عن السجاد والموكيت.

ونحن في كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض شركة مفتاح الخيرات، نسعى بكل ما أوتينا من إمكانيات إلى التميز في عملنا وأن نكون الأفضل في مجال غسيل الأثاث بكل أنواعه لجعل الأثاث على درجة عالية من الروعة والجمال.

كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض

كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض

خدماتنا في كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض :

عميلنا الكريم في منطقة غرب الرياض نحن شركة مفتاح الخيرات الشركة الرائدة في مجال غسيل الأثاث بالبخار بغرب الرياض ، نوفر لك خدماتنا بجودة عالية فلدينا أحدث ماكينات البخار في العصر الحديث التي تستطيع تفتيت البقع الموجودة على الأثاث مهما بلغت درجة صعوبتها ، دون إتلاف لنسيج الأثاث أو ألوانه، حيث أن البخار له مزايا متعددة في غسيل الأثاث، وهي :

  • البخار لا يزيل البقع بل يفتتها :

غسيل الأثاث كثير الجهد لكي يتم تنظيفه جيدا ، وهذا يتطلب نوعا من الصبر والتحمل لذلك فان ” شركة مفتاح الخيرات ” تقوم بغسيله جيدا وتجفيفه بأسرع وقت باستخدم البخار ولا يستغرق الأمر مدة طويلة بل يتم التنفيذ بأسرع وقت ممكن.

  • البخار غير مكلف أبدا

بل إن أسعاره أفضل بكثير من أسعار باقي مساحيق الغسيل ، ومناسبة جدا لعملائنا الكرام.

كما أننا حريصون على كسب ود عملائنا وتقديم الخدمة لهم بأسعار جميلة جدا ومناسبة.

  • التعقيم :

يتميز البخار أنه يعقم قطع الأثاث جيدا ، عن طريق قتله للحشرات الضارة والفيروسات والبكتيريا الناقلة للعدوى ، لأن ارتفاع درجة حرارة البخار ، وسخونته العالية تقضي عليها.

  • تنظيف التشققات والزوايا الضيقة :

البخار عبارة عن غاز، وبالتالي فإن له القدرة دون غيره من وسائل ومساحيق الغسيل الأخرى، على الوصول إلى جميع التشققات وأماكن الزوايا الضيقة في قطع الأثاث ، بعد إمرار الرأس عليها ، وهذا يؤدي إلى غسيل الأثاث كله بطريقة جيدة.

  • البخار غير ملوث :

من مزايا البخار المهمة جدا كونه نظيف غير ملوث للهواء داخل المكان ، وبالتالي فهو لا يسبب أي أضرار صحية فهو آمن على الأطفال بالمنزل.

  • البخار طريقة حديثة :

البخار هو وسيلة عصرية ومتحضرة ، وتستخدمه أفخم المنازل والفلل في العالم وفي المدن الكبيرة الراقية.

  • السرعة في انجاز العمل :

إن استخدام البخار في غسيل الأثاث لا يستغرق وقتا طويلا في إتمام العملية كاملة ، يحافظ على وقت العميل.

مفتاح الخيرات كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض

كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض

كبرى شركات غسيل أثاث بالبخار بغرب الرياض

لعملائنا بشرق الرياض بعض النصائح في غسيل الأثاث بالبخار :

  • نقوم بتنظيف قطع الأثاث من الأتربة التي تتراكم عليها بشكل جيد باستخدام قطعة من القماش.
  • ثم يقوم الفني باستخدام المكنسة الكهربائية لإبعاد غبار الأتربة عن الأثاث ثم يبدأ بغسيل الأثاث ويبدأ بملء الجهاز بالماء ويقوم بتشغيل ماكينة البخار التي تقوم بدورها بغلي الماء وخروج البخار الجاف من رأس الماكينة ثم تحريك الرأس على كل أجزاء الأثاث ببطء حتى تتم عملية الغسيل والتعقيم جيدا.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم

التعليقات
      Type Comment