مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض ،  لكل ربة منزل تبحث عن شركة تنظيف الكنب بالرياض فنحن الحل الأمثل لكي سيدتي لآن شركتنا تملك الخبرة الكافية في هذا المجال بين الشركات المنافسة فشركة مفتاح الخيرات المنافس بلا منازع لأنها تمتلك فريق مدرب على أعلى مستوى، كما أنها تقدم أفضل خدمة وبأقل التكاليف ولمزيد من المعلومات تابعونا…

مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض

مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض

مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض

تقوم شركة مفتاح الخيرات بإزالة البقع والإتساخات من أقمشة الكنب باستخدام أحدث أجهزة البخار التي تقوم بتفتيت البقع مما تساعد في سهولة إزالته بالفرشاة الخشنة الخاصة بالجهاز، يقوم فريق العمل الخاص بالشركة والمدرب على أعلى مستوى بتحديد نوع القماش حتى يتم تحديد كيفية التعامل معه من خلال المواد المستخدمة لإزالة البقع والحفاظ على خامة القماش والعمل على إعادة رونق الكنب كما كان من قبل كسابق عهده.

لمعرفة المزيد » شركة تنظيف كنب بالقصيم 

المواد المستخدمة في تنظيف الكنب

  • تستخدم الشركة العديد من المواد المستوردة من الخارج في تنظيف الكنب ومن هذه المواد (السائلة – البودرة) فمثلا تنظيف الكنب الجلد مختلف عن تنظيف الكنب المصنوع من خامة القطيفة أو الشمواه أو الجوبلان، فالشركة تستخدم المواد السائلة في تنظيف الكنب الجلد ولكن على حسب لون الجلد يختلف نوع السائل المستخدم فالجلد البني نستخدم معه السائل البني والجلد الأسود نستخدم معه السائل الأسود أما الجلد الأبيض نستخدم معه السائل الشفاف، وبعد وضع هذا السائل يتم استخدام منشفة جافة ونظيفة ثم نقوم بتلميع الكنبة وتعود كالجديدة.
  • أما بالنسبة للكنب المصنوع من القماش تقوم الشركة باستخدام أقوى جهاز شفط للغبار والأتربة، ومن ثم نقوم باستخدام المادة البودر ونثرها على جميع أجزاء الكنبة ثم نقوم باستخدام جهاز البخار وبواسطة الفرشاة الخشنة الخاصة بالجهاز يتم إزالة البقع بمنتهى السهولة واليسر.
  • وفي أخر خطوة تقوم الشركة برش المزيد من الروائح العطرة المستوردة من الخارج لتعطير الأثاث الخاص بمنزلك.

اسعار مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض

مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض

مؤسسة تنظيف الكنب بالرياض

تختلف الأسعار من أثاث لأخر من حيث المواد المستخدمة الخاصة بكل أثاث في منزلك فتنظيف الكنبة الجلد تختلف عن القطيفة وتختلف عن الشمواه أو الجوبلان وغيرها من أنواع الأقمشة، لذلك تختلف شركة مفتاح الخيرات عن غيرها من الشركات لتمكنها ولخبرتها في هذا المجال مع أفضل جودة وبأقل التكاليف.

شركات تنظيف كنب الرياض

تمتلك شركة مفتاح الخيرات من بين شركات تنظيف الكنب بالرياض الخبرة الكافية في غسيل الكنب لامتلاكها أمهر العاملين المدربين، وتتميز الشركة بسرعة الاستجابة مع العملاء وتحديد المواعيد والالتزام بتلك المواعيد.

اقرأ أيضًا عن » شركة جلي بلاط بالقصيم 

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض

تعد شركة مفتاح الخيرات من أفضل الشركات وأرخصها في هذا المجال، مع تقديم أفضل خدمة مع أفضل الخامات المستخدمة وكذلك أحدث الأجهزة في تنظيف الكنب من البقع والاتساخات بمنتهى السهولة وعودتها كسابق عهدها كالجديدة.

طرق التواصل مع شركة مفتاح الخيرات

رقم الهاتف: 920008956.

العنوان: المملكة السعودية – الرياض – حي النخيل.

أوقات العمل: من 9 صباحًا إلى 6 مساءً.

وبذلك نكون عزيزي القارئ قد أوضحنا لك جميع المعلومات الخاصة عن أفضل مؤسسة تنظيف كنب بالرياض وهي شركة مفتاح الخيرات كذلك أوضحنا كيفية التواصل معها، ولمعرفة المزيد عن خدماتنا تابعونا…

التعليقات
      Type Comment