ارخص شركة عزل خزانات بشرق الرياض ، خزانات المياه تتطلب دائما الاهتمام بتنظيفها من أي ملوثات قد تصيب السكان بأمراض خطيرة لذلك كان من الواجب القيام بالعزل المائي والحراري لمنع التفاعل الحرارة أو لمنع تسريب المياه من الخزان للحفاظ على المبنى من حدوث أضرارا جسيمة ومن هنا سوف نشرح أنواع عوازل الخزان والطرق المتبعة في ذلك تابعونا في المقال.

عزل الخزانات الخرسانية للمياه الصالحة للاستعمال الآدمي

ارخص شركة عزل خزانات بشرق الرياض

ارخص شركة عزل خزانات بشرق الرياض

الخزانات الخرسانية تتطلب نوعين من العزل أحدهما العزل المائي والآخر العزل الحراري ولا نستطيع استعمال هذا النوع من الخزانات في تخزين مياه نظيفة دون القيام بالتأكد من عزلها جيدا حتى لا يحدث تلوث للمياه.

المواد المستعملة في عزل الخزانات

مادة الإيبوكسي وهي إحدى المواد المستخدمة في عزل الخزانات الخرسانية لما لها قدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه حيث أنها مادة متماسكة قوية كما أنها تعد بيئة غير صالحة لنمو الجراثيم والبكتيريا كما تعتبر مادة الإيبوكس مادة غير ضارة بصحة الإنسان.

مادة البوليمير وتستخدم هذه المادة في عزل الخزانات الخرسانية لأنها من المواد القوية والمتماسكة القادرة على مقاومة كل التغيرات والعوامل الخارجية, كما طريقة استعمالها سهلة تشبه الدهانات البلاستيكية للحوائط.

عزل خزانات الخرسانة الأرضية من الداخل

يجب لعزل الخزانات الخراسانية من الداخل هو عزلها من الحرارة ومنعها من التسريب لذلك لابد من الكشف أولا على الخزان للتأكد من عدم وجود أي تشققات أو رطوبة قد تؤدي إلى تسريب المياه ويعتبر هذا الأمر مضر جدا لأنه قد يؤدي إلى حدوث أضرار جسيمة في أساس المبنى قد إلى انهياره.

كما تحرص دائما شركات العزل إحكام قاع الخزان بزيادة الطبقة العازلة على القاع وإضافتها أيضا للجدران من الداخل.

عزل خزانات الخرسانة الأرضية من الخارج

يتم عزل الخزانات من الخارج كما في الداخل ولكن مع استخدام بعض المواد الأخرى ولا يتم استخدام مواد مكلفة كتلك المستخدمة في العزل الداخلي نظرا لعدم وجود أي خطورة على المياه وتعتبر مادة البيتومين أكثر المواد المستخدمة في العزل الخارجي.

عزل خزنات الخرسانة العلوية من الخارج

  • يفضل إحكام عزلها خارجيا باستعمال الرولات البيوتيمينية لحماية الخزان من المياه الجوفية حتى لا تتسرب إلى داخله.

أسعار عزل الخزانات

ارخص شركة عزل خزانات بشرق الرياض

ارخص شركة عزل خزانات بشرق الرياض

عميلنا الكريم إن أسعار عزل الخزانات تختلف باختلاف كل حالة فمثلا تختلف باختلاف حجم الخزان كبير أم صغير أو عملاق كما تختلف باختلاف نوعية الخزان هل هو أسمنتي بالخرسانة أم من الصاج وأيضا تختلف باختلاف أوضاعه هل يوجد داخل حفرة بالأرض أم هو علوي يوضع فوق أسطح المنازل لذا فالأسعار تتفاوت من عميل لآخر بحسب الخدمة واحتياجاته منها ولكن ثق تماما فينا لأننا بالطبع وبلا شك أرخص أسعار عزل خزانات بمدينة الرياض ونقدم لك الخدمة بسعر لا يقبل المنافسة ونحرص على تخفيض الخدمة وعمل خصومات متميزة لك فقط اتصل بنا.

لماذا تلجأ إلينا نحن من دون الشركات المنافسة لنا؟

لعدة أسباب أوضحها لك حتى يطمئن قلبك للتعامل معنا بأريحية وهي:

  • لدينا أفضل الفنيين الممتازين من أصحاب المهارة العالية التي تبهرك في عملها وتحقق لك أفضل النتائج التي ترجوها.
  • نستخدم أفضل مواد العزل القادرة على حماية خزانك من كل العوامل الخارجية والداخلية لاستعمال مياه نظيفة آمنة جدا.
  • استعمال جهاز شفاط ميكانيكي بقدرات مختلفة بالإضافة إلى أنها تستعمل الجهاز المسئول عن تسوية أسطح الخزان الخرساني.
  • كما تهتم الشركة بتوفير عناصر الأمان للحفاظ على صحة المستهلكين لمياه الخزان.

لمعرفة المزيد » شركات الصيانة والتشغيل بشمال الرياض

اقرأ أيضًا عن » شركات صيانة منازل بغرب الرياض

التعليقات
      Type Comment